تقارير عن توبيخ نتنياهو لرئيس الموساد بسبب صفقة تبادل الأسرى . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول تقارير عن توبيخ نتنياهو لرئيس الموساد بسبب صفقة تبادل الأسرى . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تقارير عن توبيخ نتنياهو لرئيس الموساد بسبب صفقة تبادل الأسرى . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ذكرت تقارير إعلامية إسرائيلية، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وبخ رئيس الموساد، دافيد برنياع، أذ اعتبر أنه تساهل في مفاوضات صفقة تبادل الأسر.ى، التي جرت أخيرا في باريس بين إسرائيل ومصر وقطر وأمريكا، وسط معلومات عن أن نتنياهو طالب بإبعاد بعض الأسرى الفلسطينيين المقرر إطلاقهم، بموجب الصفقة، إلى دولة قطر.

وذكرت القناة 13 الإسرائيلية أنه خلال المحادثات الهاتفية التي أجراها المجلس الوزاري الإسرائيلي للشؤون السياسية والأمنية، الليلة الماضية، ليتلقوا من رئيس الموساد، والوفد المفاوض، تحديثات حول مجريات المحادثات في باريس، قال نتنياهو لبرنياع: “ليست هذه الطريقة التي يجب أن تدير بها المفاوضات، عليك أن تكون أكثر صرامة”.

اقرأ ايضا: سموتريتش: سأصوت ضد صفقة تبادل الأسرى والأولوية لهزيمة حماس

وأوضحت القناة أن نتنياهو طالب بالحصول على قائمة بأسماء الأسرى الإسرائيليين المحتجزين في قطاع غزة الذين ما زالوا على قيد الحياة، قبل التقدم في المفاوضات.

في المقابل، نفى مكتب نتنياهو تقرير القناة 13، وقال في بيان: “إن الحوار بين نتنياهو ورئيس الموساد، مهني وموثوق وجيد ويقوم على التقدير المتبادل ووحدة الهدف”.

من جهتها، ذكرت القناة 12 الإسرائيلية، أن نتنياهو قدم طلبا جديدا بإبعاد الأسرى الفلسطينيين من ذوي المحكوميات العالية الذين سيتم الإفراج عنهم بموجب صفقة تبادل مع حماس، إلى قطر، موضحة أن طلب نتنياهو سيقلص إمكانية التوصل إلى اتفاق في الفترة القريبة.

اقرأ ايضا: وفد إسرائيلي إلى قطر لبحث “صفقة تبادل الأسرى”

ونقلت القناة عن مصادر مطلعة، قولها إن قطر وحركة حماس ستعارضان طلب نتنياهو الجديد، معتبرة أن “نتنياهو يحاول المماطلة لإفشال مفاوضات الصفقة، وذلك لأسباب سياسية، رغم إمكانية التوصل إلى صفقة جيدة”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة