باراك: نتنياهو يتظاهر برغبته في استعادة الأسرى والحقيقة البقاء في سدة الحكم  . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول باراك: نتنياهو يتظاهر برغبته في استعادة الأسرى والحقيقة البقاء في سدة الحكم  . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول باراك: نتنياهو يتظاهر برغبته في استعادة الأسرى والحقيقة البقاء في سدة الحكم  . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 جدد رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق إيهود باراك، التأكيد أن تعنت رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو في صفقة تبادل الأسرى الجديدة مع حركة المقاومة الفلسطينية “حماس”؛ بسبب حسابات فئوية ترتبط ببقائه في سدة الحكم.
 وقال باراك- في حديث للإذاعة العبرية الرسمية، اليوم الأحد- إن نتنياهو في الحالة الراهنة مشغول بنسج صورة بأنه قائد قوي في مواجهة حماس، بعكس المؤسسة الأمنية الإسرائيلية.
 وأضاف: “رسميا يريد نتنياهو صفقة تستعيد المحتجزين من غزة، لكن خطواته الفعلية تثير علامات استفهام حول نواياه، وأحد الأدلة العملية تصريحاته المتتالية بضرورة قتل قادة حماس في مرحلة حساسة من المداولات”.
 وتساءل باراك “أي رسالة يرسلها نتنياهو للسنوار وقيادة حماس؟.. عندما يتحدث عن رغبته بقتل قادة حماس تزامنا مع مداولات صفقة تبادل، فهذا يعني رسالة للسنوار المحاط بالمخطوفين تقول: لا تعدهم.. لا تتنازل عنهم، ويبدو أن الهدف هو خدمة الصورة لا الهدف والجوهر، ولذا فإن خطوات نتنياهو ترفع احتمالات بقاء المحتجزين في غزة لا استعادتهم.. ينبغي قتل قيادة حماس ولكن ما مبرر الثرثرة الآن؟”.
 وكان قد دعا باراك، في وقت سابق، الإسرائيليين لمحاصرة الكنيست للضغط على حكومتهم، ومن أجل إيقاظ قوى المعارضة “النعسانة” بغية التقدم نحو الهدف وهو الانتخابات العامة.

اقرأ ايضا: تقارير عن توبيخ نتنياهو لرئيس الموساد بسبب صفقة تبادل الأسرى

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة