بيرنز أطلع رئيس الموساد في لقاء سري على نتائج مفاوضات القاهرة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بيرنز أطلع رئيس الموساد في لقاء سري على نتائج مفاوضات القاهرة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بيرنز أطلع رئيس الموساد في لقاء سري على نتائج مفاوضات القاهرة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكدت صحف عبرية، أن رئيس “السي أي إيه” الأمريكي، ويليام بيرنز، أطلع رئيس الموساد الإسرائيلي، ديفيد بارنياع، على نتائج المفاوضات التي جرت في القاهرة الأيام الماضية، لإتمام صفقة لتبادل الأسرى بين إسرائيل وحركة حماس.

وغادر وفد حركة حماس، القاهرة يوم الخميس الماضي، دون التوصل إلى اتفاق بخصوص صفقة تبادل الأسرى مع إسرائيل، علما بأن إسرائيل قاطعت مفاوضات القاهرة؛ لأن حماس رفضت طلبها بتقديم قائمة بأسماء جميع الرهائن الذين ما زالوا على قيد الحياة.

اقرأ ايضا: بن غفير يطالب بتصعيد الهجمات على غزة ووقف مفاوضات تبادل الأسرى

وبدأت المفاوضات الأحد الماضي، وانتهت دون التوصل لهدنة في قطاع غزة.

وذكرت صحيفة معاريف الإسرائيلية، مساء اليوم السبت، أن بارنياع التقى بيرنز سرا في إحدى دول المنطقة، حيث أطلع بيرنز، رئيس الموساد على تطورات الجهود المبذولة للتوصل لصفقة تبادل الأسرى.

وأوضحت الصحيفة، أن بيرنز أجرى مباحثات سرية في القاهرة والدوحة، حول صفقة تبادل الأسرى.

اقرأ ايضا: تقارير عن توبيخ نتنياهو لرئيس الموساد بسبب صفقة تبادل الأسرى

وكان الرئيس الأمريكي جو بايدن، صرح بأن “فرص التوصل إلى هدنة قبل حلول شهر رمضان منخفضة”، معربا عن “قلقه الشديد” من العنف الذي يمكن أن يندلع في القدس الشرقية خلال شهر رمضان ما لم يتم التوصل لهدنة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة