المتطرف سموتريتش يطالب رئيس الموساد بالتوجه لقطر لاغـ تيال هنية وليس للتفاوض . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول المتطرف سموتريتش يطالب رئيس الموساد بالتوجه لقطر لاغـ تيال هنية وليس للتفاوض . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المتطرف سموتريتش يطالب رئيس الموساد بالتوجه لقطر لاغـ تيال هنية وليس للتفاوض . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

طالب وزير المالية الإسرائيلي المتطرف بتسلئل سموتريتش، رئيس الموساد دافيد برنياع، بالذهاب إلى قطر؛ لاغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، وليس لإجراء مباحثات معه.
 وأكد سموتريتش- في لقاء مع القناة “13” الإسرائيلية- أن “هيئة الأركان الحالية للجيش الإسرائيلي فشلت تماما في السابع من أكتوبر “طوفان الأقصى”، ويجب ألا تكون هي من يحدّد شكل الجيش الإسرائيلي المستقبلي.
 وطالب سموتريتش، السبت، رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بمنع الوفد الإسرائيلي من المغادرة لحضور محادثات وقف إطلاق النار وتبادل الأسرى مع “حماس” في قطر.
 وأوضحت صحيفة “تايمز أوف إسرائيل”، في وقت سابق، أن سموتريتش قد دعا رئيس الوزراء لإعطاء الأوامر بدخول الجيش الإسرائيلي لمدينة رفح جنوب غزة وزيادة الضغط العسكري على الأهالي الفلسطينيين في القطاع، حتى يتم تدمير حركة حماس. 

اقرأ ايضا: بيرنز أطلع رئيس الموساد في لقاء سري على نتائج مفاوضات القاهرة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة