حماس: لا يوجد موعد مُحدد لاستئناف مفاوضات صفقة تبادل الأسرى . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول حماس: لا يوجد موعد مُحدد لاستئناف مفاوضات صفقة تبادل الأسرى . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حماس: لا يوجد موعد مُحدد لاستئناف مفاوضات صفقة تبادل الأسرى . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال حسام بدران عضو المكتب السياسي لحركة حماس، اليوم الأحد، إنه “لا يوجد موعد محدد بعد لعودة مفاوضي حماس إلى القاهرة لاستئناف المحادثات حول التوصل إلى وقف لإطلاق النار مقابل إطلاق سراح الرهائن.

وأضاف بدران، في تصريح لشبكة “سي إن إن” الأمريكية: “لا يوجد أي جديد (…) رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، يرفض الاستجابة للمطالب الفلسطينية العادلة فيما يتعلق باحتياجات غزة الأساسية.

اقرأ ايضا: انتهاء مفاوضات صفقة تبادل الأسرى في القاهرة بلا اتفاق

وأوضح أن “وقف القتل والانسحاب وتقديم الإغاثة وعودة النازحين دون شروط هي عوامل يجب أخذها في عين الاعتبار”.

واستضافت القاهرة الاسبوع الماضي جولة مفاوضات لإتمام صفقة لتبادل الأسرى بين إسرائيل وحركة حماس.

وغادر وفد حماس، القاهرة يوم الخميس الماضي، دون التوصل إلى اتفاق، فيما قاطعت إسرائيل مفاوضات القاهرة؛ لأن حماس رفضت طلبها بتقديم قائمة بأسماء جميع الرهائن الذين ما زالوا على قيد الحياة.

وكانت المفاوضات بدأت الأحد الماضي، وانتهت دون التوصل لهدنة في القطاع.

اقرأ ايضا: القاهرة تستضيف غدا جولة جديدة من مفاوضات صفقة تبادل الأسرى

وصرح الرئيس الأمريكي جو بايدن، بأن “فرص التوصل إلى هدنة قبل حلول شهر رمضان منخفضة”، معربا عن “قلقه الشديد” من العنف الذي يمكن أن يندلع في القدس الشرقية خلال شهر رمضان ما لم يتم التوصل لهدنة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة