إرجاء سفر الوفد الإسرائيلي إلى قطر بسبب اختفاء نتنياهو . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إرجاء سفر الوفد الإسرائيلي إلى قطر بسبب اختفاء نتنياهو . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إرجاء سفر الوفد الإسرائيلي إلى قطر بسبب اختفاء نتنياهو . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

في وقت اندلعت تظاهرات في مناطق متفرقة في إسرائيل لمطالبة حكومة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، بالانخراط في صفقة لتبادل الأسرى مع حركة حماس، اُرجئ سفر وفد إسرائيل إلى قطر لبدء جولة جديدة من مفاوضات الصفقة، بسبب اختفاء نتنياهو، وعدم تمكن كبار المسؤولين من الوصول إليه لعقد اجتماع لمجلس الحرب كان مُقررا الليلة، للتصديق على سفر الوفد.

وذكرت القناة 13 الإسرائيلية، أنه لم يتسن الوصول إلى نتنياهو، لأجل عقد الاجتماع، ما أثار غضب الوزراء الإسرائيليين، فيما قال مسؤولون كبار في وفد التفاوض الإسرائيلي، إن “نتنياهو يهدر الوقت”.

اقرأ ايضا: “المستثمرين الملائكيين” يفرون من إسرائيل بسبب الحرب في غزة

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية ذكرت، أن رئيس الموساد ديدي برنيع، سيغار غدا إلى الدوحة على رأس فريق التفاوض الإسرائيلي لدفع صفقة تبادل الأسرى، لكن السفر ارجئ فيما لم يتم تحديد موعد لجلسة مجلس الحرب للتصديق على سفر الوفد.

في غضون ذلك، تظاهر آلاف الإسرائيليين، مساء اليوم السبت، ضد الحكومة الحالية برئاسة بنيامين نتنياهو، للمطالبة بإبرام صفقة تبادل الأسرى.

وقالت هيئة البث الإسرائيلية الرسمية، إن عائلات الأسرى المحتجزين في غزة، تظاهروا أمام مقر وزارة الدفاع، وأشعلوا الحرائق وسط تهديدات بإحراق الدولة كلها إن تطلب الأمر.

اقرأ ايضا: “هآرتس”: إدارة بايدن تلجأ إلى غانتس نتيجة تهور نتنياهو في التفاوض

كما أغلق متظاهرون إسرائيليون شوارع رئيسية عدة، للمطالبة بإبرام صفقة تبادل الأسرى، فيما تجمع مئات المتظاهرين أمام منزل نتنياهو، ورفعوا لافتات كُتب عليها: “نتنياهو، أنت مذنب”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة