نتنياهو يتهم غالانت بتسريب معلومات حساسة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول نتنياهو يتهم غالانت بتسريب معلومات حساسة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نتنياهو يتهم غالانت بتسريب معلومات حساسة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، هجوما حادا على وزير الدفاع يوآف غالانت، وفريق التفاوض في صفقة تبادل الأسرى مع حركة حماس، متهما غالانت بتسريب معلومات حساسة، وفريق التفاوض بالكذب.

وذكرت صحيفة “جيروزاليم بوست” الإسرائيلية، أن نتنياهو ترأس اجتماعا لمجلس الوزراء الأمني، حضره عدد من الوزراء وقيادات المؤسسة العسكرية، لكن غالانت لم يكن حاضرا.

اقرأ ايضا: غالانت لأوستن: إسرائيل سترد على إيران

وقال نتنياهو، خلال الاجتماع: “في كل مرة أجلس في اجتماعات صغيرة مع وزير الدفاع ورئيس الموساد ورئيس الشاباك، يتم تسريب كل شيئ”، مضيفا: “أعلم أنه ليس رئيس الموساد وليس رئيس الشاباك، فمن يمكن أن يكون؟”.

اقرأ ايضا: بن غفير: نتنياهو سيفقد منصبه حال لم يشن عملية عسكرية برفح قبل إنهاء الحرب

كما تحدث نتنياهو عن مفاوضات صفقة تبادل الأسرى، وقال: “الإحاطات الكاذبة من الفريق المفاوض لا تؤدي إلا للإضرار بجهود إعادة المختطفين من قطاع غزة”، مضيفا أن “الإحاطات الكاذبة من الوفد المفاوض تزرع اليأس وتدفع حركة حماس إلى التصلب في موقفها”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة