نتنياهو: إسرائيل على بعد خطوة من النصر في غزة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول نتنياهو: إسرائيل على بعد خطوة من النصر في غزة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نتنياهو: إسرائيل على بعد خطوة من النصر في غزة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الأحد، إن إسرائيل على بعد خطوة من النصر في غزة.

وقال نتنياهو، حسب وسائل إعلام عبرية: “حماس تأمل في أن يدفع الضغط الدولي إسرائيل إلى الاستجابة لمطالبها لكن ذلك لن يحدث”، مضيفا: “إسرائيل مستعدة للتوصل إلى اتفاق لإطلاق سراح الرهائن من غزة لكنها ليست مستعدة للإذعان لمطالب حماس المبالغ فيها”.

اقرأ ايضا: الإحصاء الفلسطيني: إسرائيل تقتل 4 أطفال كل ساعة في حربها على غزة

وشدد على أنه: “لن يكون هناك وقف لإطلاق النار من دون إطلاق سراح الرهائن في غزة”.

وكانت مصر استأنفت مساعيها للتوصل إلى صفقة لتبادل الأسرى بين إسرائيل وحركة حماس، في أعقاب رسالة من الرئيس الأمريكي جو بايدن إلى قادة مصر وقطر لحثهم على زيادة الضغط على حماس للموافقة على اتفاق بخصوص الصفقة والالتزام به.

وتوجه وفد قيادي من حركة حماس، يرأسه عضو المكتب السياسي للحركة خليل الحية، إلى القاهرة اليوم الأحد، استجابة لدعوة تلقتها الحركة من مصر.

اقرأ ايضا: رئيس الموساد يطالب نتنياهو بالسماح بعودة الفلسطينيين إلى شمال غزة

وكانت حركة حماس، أعلنت أن مفاوضات وقف إطلاق النار في قطاع غزة، التي استضافت القاهرة جولتها الأخيرة، لم تشهد تقدما، بسبب تعنت الاحتلال الإسرائيلي، ورفضه مطالب المقاومة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة