غالانت يقرر عقد اجتماع لمجلس الحرب رغم رفض نتنياهو . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول غالانت يقرر عقد اجتماع لمجلس الحرب رغم رفض نتنياهو . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول غالانت يقرر عقد اجتماع لمجلس الحرب رغم رفض نتنياهو . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قرر يوآف غالانت، وزير الجيش الإسرائيلي، عقد جلسة خاصة لمجلس الحرب، لبحث صفقة تبادل الأسرى مع حركة “حماس”، رغم رفض رئيس الوزراء، بنيامين نتنياهو عقد “كابينيت الحرب”.

وذكرت هيئة البث الإسرائيلية، مساء اليوم السبت، أن غالانت قرر عقد جلسة لبحث صفقة تبادل الأسرى والرهائن مع حركة حماس، وذلك بعدما توجه إلى نتنياهو لطلب عقد الجلسة المقررة، لكن الأخير رفض عقد الجلسة.

اقرأ ايضا: “يديعوت أحرونوت”: نتنياهو رفض خطة “اليوم التالي للحرب في غزة” بطّلها ماجد فرج

وأفادت هيئة البث، على موقعها الإلكتروني، بأن كل من غالانت ومعه بيني غانتس، وغادي آينزكوت، عضوا مجلس الحرب، قرروا التوجه إلى رئيس الوزراء، لطلب عقد جلسة خاصة لمناقشة آخر مستجدات صفقة تبادل الرهائن والأسرى مع حماس، ولما رفض نتنياهو، قرر غالانت عقد الجلسة.

وكانت وسائل إعلام عبرية ذكرت أن وفدا إسرائيليا ارجئ زيارة إلى قطر لبدء جولة جديدة من مفاوضات صفقة تبادل الأسرى، بسبب اختفاء نتنياهو، وعدم تمكن كبار المسؤولين من الوصول إليه لعقد اجتماع لمجلس الحرب كان مُقررا الليلة، للتصديق على سفر الوفد.

وذكرت القناة 13 الإسرائيلية، أنه لم يتسن الوصول إلى نتنياهو، لأجل عقد الاجتماع، ما أثار غضب الوزراء الإسرائيليين، فيما قال مسؤولون كبار في وفد التفاوض الإسرائيلي، إن “نتنياهو يهدر الوقت”.

اقرأ ايضا: “كان”: إسرائيل اختارت من سيدير غزة بعد الحرب في غزة

وتظاهر آلاف الإسرائيليين، مساء اليوم السبت، ضد الحكومة الحالية برئاسة بنيامين نتنياهو، للمطالبة بإبرام صفقة تبادل الأسرى.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة