الان – جيش الاحتـ.لال يطالب أهالي غزة بالانتقال إلى جنوب القطاع . جريدة البوكس نيوز

الان – جيش الاحتـ.لال يطالب أهالي غزة بالانتقال إلى جنوب القطاع . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول جيش الاحتـ.لال يطالب أهالي غزة بالانتقال إلى جنوب القطاع . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جيش الاحتـ.لال يطالب أهالي غزة بالانتقال إلى جنوب القطاع . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

طلب جيش الاحتلال الإسرائيلي من سكان قطاع غزة، اليوم الأحد، الانتقال من شمال القطاع المحاصر إلى جنوبه، مشيرًا إلى إغلاق الممر الإنساني على شارع صلاح الدين، وتحويله إلى طريق آخر.

في منشور على حسابه بمنصة “إكس”، أبلغ المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، سكان القطاع، بأنه تم إغلاق الممر الإنساني على شارع صلاح الدين؛ حيث يتم تحويل موقعه إلى شارع الرشيد (البحر).

اقرأ ايضا: صحة غزة: 22 ألفًا و438 شهـ.ـيدًا حصيلة العـ.دوان الإسرائيلي على القطاع

أدرعي قال – خلال المنشور الذي تم بثه باللغة العربية – إن الممر الإنساني على شارع الرشيد (البحر) سيكون مفتوحًا أمام الانتقال من شمال القطاع إلى جنوبه فقط، سواء مشيًا على الأقدام أو على متن السيارات، بين الساعتين 09:00 صباحًا (07:00 بتوقيت غرينتش) و16:00 عصرًا.

وأضاف: “سيتم تعليق تكتيكي محلي ومؤقت للنشاطات العسكرية لأغراض إنسانية، في حي السلام برفح، اعتبارًا من الساعة 10:00 صباحًا، وحتى 00:14 ظهرًا”.

ويواصل جيش الاحتلال عدوانه على قطاع غزة برًا وجوًا وبحرًا، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 23 ألف شهيد، حوالي 70 % منهم من الأطفال والنساء.

وتفرض إسرائيل حصارًا شاملاً على القطاع ومنعت إمدادات الغذاء والماء والوقود وغيرها من الاحتياجات الإنسانية عن أكثر من 2.3 مليون شخص هم إجمالي سكان القطاع.

اقرأ ايضا: لا اتصالات ولا إنترنت في غزة.. والاحتـ.لال يواصل عدوانه الغاشم على القطاع

وبفعل حربها البربرية على القطاع، تواجه إسرائيل ضغوطًا متزايدة من حلفائها الغربيين لوقف الهجوم العسكري في غزة الذي أدى إلى تدمير جزء كبير من القطاع الساحلي المكتظ بالسكان.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة