جيش الاحتلال يدعو سكان أحياء بجنوب قطاع غزة لإخلاء منازلهم | أخبار – البوكس نيوز

جيش الاحتلال يدعو سكان أحياء بجنوب قطاع غزة لإخلاء منازلهم | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول جيش الاحتلال يدعو سكان أحياء بجنوب قطاع غزة لإخلاء منازلهم | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جيش الاحتلال يدعو سكان أحياء بجنوب قطاع غزة لإخلاء منازلهم | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وجّه الجيش الإسرائيلي مساء اليوم الأربعاء تحذيرات لسكان أحياء بمحافظة خان يونس جنوبي قطاع غزة لإخلاء منازلهم.

وقالت إذاعة الجيش الإسرائيلي “لأول مرة، دعا الجيش سكان بعض أحياء خان يونس جنوب قطاع غزة إلى إخلاء منازلهم”، وذلك عبر منشورات أسقطتها الطائرات الإسرائيلية على عدد من الأحياء الشرقية من خان يونس.

ونشرت الإذاعة منشورا مكتوبا باللغة العربية تضمن “إلى سكان الأحياء الشرقية من محافظة خان يونس، القرارة، خزاعة، بني سهيلة، وعبسان، من أجل سلامتكم عليكم إخلاء مكان سكنكم فورا”، وفق ما نقلته وكالة الأناضول.

وسبق أن وجّه جيش الاحتلال تحذيرات لسكان شمالي القطاع بالتوجه جنوبا، قبل أن يدعو سكان الجنوب اليوم إلى إخلاء منازلهم.

كما تعرضت أحياء في جنوب القطاع لقصف راح ضحيته شهداء وجرحى في تلك المناطق التي طالب الاحتلال أهالي القطاع باللجوء إليها، فضلا عن تعرض نازحين للقصف في طريقهم لمناطق الجنوب، وفق مصادر فلسطينية عدة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة