الان – إصابة جنديين إسرائيليين جراء عملية دهس شمال القدس المحتلة . جريدة البوكس نيوز

الان – إصابة جنديين إسرائيليين جراء عملية دهس شمال القدس المحتلة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إصابة جنديين إسرائيليين جراء عملية دهس شمال القدس المحتلة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إصابة جنديين إسرائيليين جراء عملية دهس شمال القدس المحتلة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت وسائل إعلام عبرية، مساء اليوم الأحد، بإصابة جنديين إسرائيليين بجروح في عملية دهس على حاجز “الجيب” شمال غرب القدس.

ونقل الإعلام العبري عن متحدث باسم شرطة الاحتلال، قوله إن التقرير الأولي يفيد “بوقوع هجوم من سيارة عابرة عند حاجز جفعات زئيف المحيط بالقدس، مما أدى إلى إصابة شخصين بجروح طفيفة على الفور”.

اقرأ ايضا: جيش الاحتـ.لال يعترف بإصابة جنديين ومقتل مستوطن أثناء محاولة تحريره

ووفقًا للمتحدث، أطلق جنود قوات الاحتلال المتمركزين على الحاجز، النار باتجاه المنفذ، وأطلقوا النار عشوائيًا ما أدى لإصابة طفلة فلسطينية كانت بالمكان واستشهادها على الفور.

ويواصل جيش الاحتلال عدوانه على قطاع غزة برًا وجوًا وبحرًا، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 23 ألف شهيد، حوالي 70 % منهم من الأطفال والنساء.

وتفرض إسرائيل حصارًا شاملاً على القطاع ومنعت إمدادات الغذاء والماء والوقود وغيرها من الاحتياجات الإنسانية عن أكثر من 2.3 مليون شخص هم إجمالي سكان القطاع.

اقرأ ايضا: حالة أحدهم خطيرة.. إصابة 5 جنود إسرائيليين في عملية دهس بالضفة الغربية

وبفعل حربها البربرية على القطاع، تواجه إسرائيل ضغوطًا متزايدة من حلفائها الغربيين لوقف الهجوم العسكري في غزة الذي أدى إلى تدمير جزء كبير من القطاع الساحلي المكتظ بالسكان.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة