الان – وسط الأشجار والخنادق.. حمـ.اس تنشر فيديو استهداف تجمعات لجيش الاحتـ.لال . جريدة البوكس نيوز

الان – وسط الأشجار والخنادق.. حمـ.اس تنشر فيديو استهداف تجمعات لجيش الاحتـ.لال . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول وسط الأشجار والخنادق.. حمـ.اس تنشر فيديو استهداف تجمعات لجيش الاحتـ.لال . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وسط الأشجار والخنادق.. حمـ.اس تنشر فيديو استهداف تجمعات لجيش الاحتـ.لال . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نشرت حركة المقاومة الفلسطينية “حماس”، لقطات فيديو من أماكن مختلفة تظهر قصفًا بمدفعية الهاون يستهدف تجمعات للجيش الإسرائيلي داخل غزة.

وأظهرت لقطات فيديو إطلاق قذائف الهاون من جانب المقاتلين، وسط الأشجار، وداخل خنادق خاصة.

اقرأ ايضا: واشنطن: حماس لن تستمر في حكم غزة وسنناقش مصيرها مع الشركاء

وهذه ليست المرة الأولى التي تنشر فيها حماس لقطات لضربات بقذائف هاون، حيث كانت قد نشرت مشاهد لتشكيل مُنظَّم من الجنود في سلاح المدفعية.

وتنبع قوة الهاون من بساطة فكرته وطريقة عمله حيث يتكون كما يلاحظ في فيديوهات القسام من أنبوب مائل مرتكز على ما يشبه صينية معدنية دائرية من الأسفل، ويُشغَّل السلاح عن طريق وضع القذيفة في الأنبوب.

وأول أمس، قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، إن الجيش استهدف منذ بداية العملية البرية أكثر من 2500 هدف داخل قطاع غزة.

ويركز الجيش الإسرائيلي هجومه البري على قطاع غزة من جهة الشمال، ويعتقد محللون أن إسرائيل تسعى لفصل شمال القطاع عن جنوبه من خلال وجود الجيش الإسرائيلي في شارع صلاح الدين، ومحاولة الوصول إلى شارع الرشيد.

 

 

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة