الان – إصابة 3 مستوطنين في عملية طعن بالقدس واعتقال المنفذ “فيديو” . جريدة البوكس نيوز

الان – إصابة 3 مستوطنين في عملية طعن بالقدس واعتقال المنفذ “فيديو” . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إصابة 3 مستوطنين في عملية طعن بالقدس واعتقال المنفذ “فيديو” . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إصابة 3 مستوطنين في عملية طعن بالقدس واعتقال المنفذ “فيديو” . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أصيب 3 مستوطنين، اليوم الأربعاء، بجروح وصفت حالة أحدهم بالخطيرة، جراء تعرضهم لعملية طعن قرب “باب الخليل” في القدس المحتلة، فيما تم اعتقال المنفذ.
وذكرت صحيفة “يسرائيل هيوم” العبرية أن مستوطنًا يبلغ من العمر (50 عامًا)، أصيب بجروح خطيرة في عملية طعن في القدس.
من جهتها، قالت إذاعة الجيش الإسرائيلي، إن عدد المصابين ارتفع إلى 3، أحدهم حالته خطيرة.
فيما أشارت الإذاعة العبرية، إلى أن منفذ العملية مصاب بجروح، وحالته الصحية غير معروفة حتى اللحظة، وتم اعتقاله.
في ذات السياق، قالت شرطة الاحتلال – في بيان صحفي نقلته وسائل إعلام عبرية – إن شابًا فلسطينيًا طعن مستوطنًا بسكين على كورنيش باب الخليل بالقدس، مدعية أنها اعتقلته بعد عملية ملاحقة ومطاردة قصيرة.
 ووفق معطيات فلسطينية، نفذ المقاومون والشباب الفلسطيني الثائر 859 عملاً مقاومًا، أسفرت عن مقتل 5 إسرائيليين، وإصابة 58 آخرين بجراح مختلفة، ليرتفع قتلى الاحتلال ومستوطنيه منذ بداية العام الجاري إلى 37 قتيلاً.
وخلال النصف الأول من العام الجاري 2023، قتل 26 إسرائيليًا أغلبهم من الجنود، فيما أصيب أكثر من 243 آخرين، في 6704 أعمال مقاومة، منها 841 عملية إطلاق نار، و19 عملية طعن أو محاولة طعن، و11 عملية دهس أو محاولة دهس، إضافة إلى عمليتي إطلاق صواريخ و9 عمليات إسقاط طائرات استطلاع.

 

اقرأ ايضا: إصابة جندي إسرائيلي في عملية إطلاق نار بالأغوار واستشهاد المنفذ”صور”

 

اقرأ ايضا: بن غفير ينفذ جولة استفزازية في حي الطور بالقدس “فيديو”


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة