إصابة 3 إسرائيليين بجروح خطيرة بعملية طعن في أسدود واستشهاد المنفذ . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إصابة 3 إسرائيليين بجروح خطيرة بعملية طعن في أسدود واستشهاد المنفذ . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إصابة 3 إسرائيليين بجروح خطيرة بعملية طعن في أسدود واستشهاد المنفذ . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أصيب 3 مستوطنين بجراح خطيرة في عملية طعن نفذها فلسطيني، مساء اليوم الأحد، في مركز تجاري في شارع غان يفني شرقي مدينة أسدود.

وقال المتحدث باسم نجمة داوود الحمراء “الإسعاف الإسرائيلي”: “عند الساعة 10:57 مساء ورد بلاغ عن وقوع عدد من الجرحى في عملية طعن في مول فريندلي في شارع جان يفني، وأصيب 3 أشخاص بجراح خطرة”.

وبحسب التقارير العبرية، فإن المنفذ هو “مؤمن فايز المسالمة 19 عاما” من مدينة دورا جنوب الخليل بالضفة الغربية، وكان يعمل في نفس المجمع التجاري الذي وقعت فيه العملية.

وذكرت الشرطة الإسرائيلية في بيان لها: “الاشتباه بعملية طعن في غان يفني شرقي أسدود، وسقوط 3 مصابين بجروح خطيرة. وتم تحييد منفذ العملية”.

وفي وقت لاحق أعلن هيئة البث الإسرائيلية أن “قوات الأمن تجري تمشيطا للبحث عن مشتبه ثان في غان يفني”.

اقرأ ايضا: خلال استقباله بلينكن.. السيسي يحذر من عواقب خطيرة لأي عملية عسكرية في رفح

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة