عملية دهس في إسرائيل تُوقع 4 عناصر من الشرطة.. واسـ تشهاد المُنفذ . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول عملية دهس في إسرائيل تُوقع 4 عناصر من الشرطة.. واسـ تشهاد المُنفذ . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عملية دهس في إسرائيل تُوقع 4 عناصر من الشرطة.. واسـ تشهاد المُنفذ . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 دهست سيارة، اليوم الأربعاء، 4 من عناصر الشرطة الإسرائيلية في بلدة كوخاف يائير وسط البلاد، وسط أنباء عن إصابة أحدهم بإصابات خطيرة.
وقال الناطق بلسان “نجمة داود الحمراء” (الإسعاف الإسرائيلي)- في بيان: “عند الساعة 01:39، ورد بلاغ عن وقوع عدد من الجرحى في حادث دهس قرب مفرق الطيرة، ونقل طواقم الإسعاف والمسعفين في نجمة داود الحمراء 3 جرحى إلى مستشفيي بلنسون ومئير، بينهم شاب 23 عاما في حالة خطيرة مع إصابة في الرأس، ورجل يبلغ من العمر 46 عاما يعاني من إصابة في الرأس والأطراف، وشابة تبلغ من العمر حوالي 25 عاما”.
بدوها.. قالت المتحدثة باسم الشرطة الإسرائيلية: “تم فتح تحقيق في أعقاب هجوم دهس مشتبه به بالقرب من كوخاف يائير من قبل مشتبه به حاول بعد ذلك طعن حراس أمن عند حاجز إلياهو (جنوب مدينة قلقيلية) وتم تحييده، الظروف قيد المراجعة”.

اقرأ ايضا: إسرائيل: اعتقلنا عددًا من كبار مسؤولي “حماس” في عملية بمجمع الشفاء

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة