إصابة إسرائيليين في إطلاق نار بالضفة.. وفرار المُنفذ . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إصابة إسرائيليين في إطلاق نار بالضفة.. وفرار المُنفذ . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إصابة إسرائيليين في إطلاق نار بالضفة.. وفرار المُنفذ . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 أصيب إسرائيليان، اليوم الأحد، في عملية إطلاق نار على حافلة ومركبة خاصتين، في شارع “55” بالقرب من تقاطع النبي إلياهو في الضفة الغربية.
 وذكر الجيش الإسرائيلي- في بيان، اليوم- “وصل الساعة 10:05، بلاغ على لنجمة داود الحمراء حول إطلاق نار على حافلة ومركبة خاصة على شارع 55. وقام مسعفو نجمة داود الحمراء بالتعاون مع القوة الطبية التابعة للجيش الإسرائيلي بتقديم العلاج الطبي ونقل شابة تبلغ من العمر 19 عاما إصابتها خطيرة في الكتف إلى المستشفى، كذلك تم تقديم الإسعاف الأولي لرجل يبلغ من العمر 50 عاما في حالة خفيفة إلى متوسطة، مصاب بطلق ناري”.
 في السياق.. قال مصدر أمني، إن منفذ إطلاق النار كان يتربص على جانب الطريق السريع رقم 55، ثم أطلق النار باتجاه السيارتين الإسرائيليتين. وبعدها هرب سيرًا على الأقدام. ويبدو أن الشابة التي أصيبت بجروح خطيرة أصيبت برصاصة في الحافلة، بينما أصيب الرجل أثناء قيادته سيارته الخاصة. 
وأضاف المصدر: “قواتنا حاليا تراقب المنفذ وتتعرف عليه، حيث تم إطلاق طائرات بدون طيار؛ لملاحقته بالإضافة إلى قوات راجلة”.

اقرأ ايضا: شاهد.. عملية طعن في محطة حافلات ببئر السبع تُسقط جندي إسرائيلي.. واسـ تشهاد المُنفذ

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة