الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة جندي جراء عملية دهس في حيفا . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة جندي جراء عملية دهس في حيفا . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة جندي جراء عملية دهس في حيفا . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، إصابة جندي بجروح خطيرة جراء عملية دهس تبعها هجوم بفأس، بالقرب من قاعدة عسكرية بمدينة حيفا في الداخل الفلسطيني.

وقال الجيش الإسرائيلي – في بيان اليوم – إنه بعد محاولة الدهس، خرج المنفذ من سيارته وحاول استهداف جنود بفأس كان يحملها، “ليرد المقاتلون بإطلاق النار عليه، فيما قام ضابط في الجيش بتحييده”.

اقرأ ايضا: الجيش الإسرائيلي يعلن معبر كرم أبو سالم “منطقة عسكرية مغلقة” لهذا السبب

وذكر موقع “واي نت” الإسرائيلي أن الجندي المصاب يبلغ من العمر 20 عامًا، وقد نُقل إلى المستشفى مع إصابات خطيرة في قدميه. 

من جانبها، أفادت الشرطة الإسرائيلية، في بيان، بأنها شرعت بالتحقيق في شبهة لحادثة أسفرت عن إصابة جندي وتحييد المنفذ في مدينة حيفا.

وأوضح البيان أن قوات من الشرطة سارعت إلى المكان، وشرعت بأنشطة مسح وتمشيط وبالتحقيق لفحص ملابسات الحادث. والخلفية قيد الفحص.

اقرأ ايضا: الجيش الإسرائيلي يعلن “إزالة تهديد” في لبنان

فيما قال قائد شرطة الساحل داني ليفي – من خلال مقطع فيديو – إنه “في حوالي الساعة العاشرة والنصف من صباح اليوم، تلقّت شرطة الساحل بلاغًا حول قيام مشتبه به بمهاجمة جندي. لقد وصلت قوات خاصة من لواء الساحل إلى المنطقة ورأت مخربًا تم تحييده مع فأس في يده، وجنديًا مصابًا جراء دهسه من قبل المركبة. نقوم بأعمال تمشيط في أرجاء المنطقة، وفي الوقت الحالي، نستبعد ضلوع مشتبه بهم آخرين”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة