الان – إصابة مستوطن إسرائيلي في عملية طعن بالقدس.. واستشهاد المنفذ (محدث) . جريدة البوكس نيوز

الان – إصابة مستوطن إسرائيلي في عملية طعن بالقدس.. واستشهاد المنفذ (محدث) . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إصابة مستوطن إسرائيلي في عملية طعن بالقدس.. واستشهاد المنفذ (محدث) . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إصابة مستوطن إسرائيلي في عملية طعن بالقدس.. واستشهاد المنفذ (محدث) . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استشهد شاب فلسطيني، مساء اليوم الأربعاء، بعد أن أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي النار عليه، بزعم تنفيذه عملية طعن، قرب حي “المصرارة” بالقدس المحتلة.

وذكرت القناة (14) العبرية أن مستوطنًا أصيب بجروح متوسطة، في عملية الطعن، و”تم تصفية المنفذ”.

اقرأ ايضا: قناة إسرائيلية: بابوا غينيا الجديدة تعتزم فتح سفارة بالقدس الأسبوع المقبل

فيما أفادت مصادر محلية، بأن الشاب أصيب برصاص قوات الاحتلال في محطة للقطار الخفيف قبالة مقر القيادة القطرية لشرطة الاحتلال.

وأوضحت أن عناصر من شرطة الاحتلال أطلقوا النار صوب شاب – لم تعرف هويته بعد- قرب باب العامود، ما أدى إلى إصابته بجروح لم تعرف طبيعتها، وترك ينزف دون تقديم أي إسعافات له.

وقالت إذاعة الجيش الإسرائيلي، عن إصابة مستوطن بجروح متوسطة وتصفية المنفذ، مضيفة: “تم إيقاف العمل في محطة القطارات بالقدس بعد عملية الطعن”.

اقرأ ايضا: مصدر في حماس لـ”الجزيرة”: منفذو عملية “الخليل” ينتمون للحركة

وجاء في بيان صدر عن شرطة الاحتلال أنها “تلقت بلاغًا عن مشتبه به يحمل سكينًا يُزعم أنه نفذ عملية طعن في منطقة محطة (شباتي يسرائيل) للقطار الخفيف في القدس”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة