رياضة – باير ليفركوزن يشترط 50 مليون دولار لبيع ديابى للنصر السعودى

رياضة – باير ليفركوزن يشترط 50 مليون دولار لبيع ديابى للنصر السعودى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول باير ليفركوزن يشترط 50 مليون دولار لبيع ديابى للنصر السعودى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول باير ليفركوزن يشترط 50 مليون دولار لبيع ديابى للنصر السعودى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادى باير ليفركوزن الألمانى حددت سعر بيع نجمها الفرنسى موسى ديابى إلى صفوف النصر السعودى بداية من الموسم الجديد. 


وأكدت صحيفة “الرياضية” السعودية أن إدارة فريق باير ليفركوزن الألمانى اشترطت على المفاوض النصراوى مبلغ 50 مليون دولار من أجل بيع العقد الاحترافى للاعب الوسط الفرنسى موسى ديابى.


 


وأشار المصدر إلى أن إدارة النادى الألمانى أبدت استعدادها لإنهاء الصفقة وتسلمها للمبلغ على 3 دفعات، فى حين أن المفاوض النصراوى يسعى إلى تخفيض المبلغ إلى أقل من 40 مليون دولار. 


 


وأوضح المصدر أن موسى ديابى أشعر المفاوض برغبته فى الانتقال إلى النصر، والاستقرار مع عائلته فى السعودية خلال الأعوام المقبلة.


 


فيما ذكرت إذاعة “مونت كارلو” الفرنسية أن نادى النصر قدم عرضا رسميا لنظيره الألمانى، من أجل التعاقد مع موسى ديابى بالميركاتو الصيفى الحالى، مقابل 38 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كمكافآت.


 


واستمتع اللاعب الفرنسى موسى ديابى بموسم رائع فى صفوف باير ليفركوزن بعدما سجل 14 هدفاً وصنع 11 أخرى في جميع المسابقات تحت قيادة النجم تشابي ألونسو.


 


وسجل موسى ديابى 97 هدفًا فى 169 مباراة لفريقه منذ انضمامه فى 2019 وسيضيف بلا شك مزيدًا من العمق لخيارات إريك تن هاج الهجومية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة