رياضة – نجم باير ليفركوزن يرفض النصر السعودى من أجل أستون فيلا

رياضة – نجم باير ليفركوزن يرفض النصر السعودى من أجل أستون فيلا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نجم باير ليفركوزن يرفض النصر السعودى من أجل أستون فيلا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نجم باير ليفركوزن يرفض النصر السعودى من أجل أستون فيلا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية عن رفض الفرنسي موسي ديابي، نجم فريق باير ليفركوزن الألماني، عرضا مغريا من نادي النصر السعودي، من أجل الحصول على خدماته، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، مفضلا الإنضمام إلى أستون فيلا الإنجليزي. 


ووفقا لشبكة “سكاى سبورتس”، فإن موسي ديابي، فضل عرض أستون فيلا على الإنضمام إلى النصر السعودي، رغم أن عرض الأخير كان الأفضل من حيث القيمة المادية للصفقة. 


وأشارت سكاي، إلى أن أستون فيلا، سيدفع مبلغ 50 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 مليون يورو حوافز، لضم نجم فريق باير ليفركوزن. 


ونجح أستون فيلا خلال الميركاتو الصيفي الحالي فى ضم يوري تليمانس فى صفقة مجانية من ليستر سيتي، بالإضافة إلى باو توريس مدافع فريق فياريال الإسباني. 


وفى سياق أخر، كشفت تقارير صحفية عن وجود صراع بين نادى النصر السعودي ومواطنه اتحاد جدة لضم جابريل فيجا لاعب بالميراس البرازيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية.


وأكد الصحفي البرازيلي تياجو فرنانديز أن النصر والاتحاد يتنافسان على توقيع جابريال فيجا لاعب بالميراس، قائلا: استفسرا عن رافائيل فيجا لكن بالميراس قال إن رافائيل ليس للبيع“.


وأكد أن الفريقين السعوديين يتشاوران مع لاعب الوسط  28 عاما، ولم يقدر النصر أو الاتحاد قيمة اللاعب حتى الآن لكنهما يدرسان تقديم عروض في محاولة للتعاقد مع رافائيل فيجا رغم أن بالميراس لا ينوي السماح للاعب بالرحيل.


 


 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة