رياضة – باير ليفركوزن يصل إلى نهائى كأس ألمانيا برباعية ضد دوسلدورف

رياضة – باير ليفركوزن يصل إلى نهائى كأس ألمانيا برباعية ضد دوسلدورف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول باير ليفركوزن يصل إلى نهائى كأس ألمانيا برباعية ضد دوسلدورف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول باير ليفركوزن يصل إلى نهائى كأس ألمانيا برباعية ضد دوسلدورف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تأهل باير ليفركوزن للمباراة النهائية لبطولة كأس ألمانيا، بعد فوزه الكاسح على ضيفه فريق فورتونا دوسلدورف، بنتيجة 4-0، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب “باي أرينا”، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس ألمانيا للموسم الحالي 2023 – 2024.


باير ليفركوزن ضد فورتونا دوسلدورف


أنهى باير ليفركوزن، الشوط الأول من المباراة متفوقا بثلاثية نظيفة، سجلها كل من جيريمي فريمونج، أمين عدلي وفلوريان فيرتز، في الدقائق 7، 20 و 35 من زمن المباراة.


وفى الشوط الثاني، عزز فلوريان فيرتز، من تقدم أصحاب الأرض، بتسجيله الهدف الرابع من ركلة جزاء، في الدقيقة 60 من زمن اللقاء.


ويواجه باير ليفركوزن نظيره فريق فريق كايزر سلاوترن، في المباراة النهائية لبطولة كأس ألمانيا، بعد أن حقق الأخير الفوز، أمس الثلاثاء، على فريق ساربروكين، بثنائية نظيفة.


وحافظ فريق باير ليفركوزن على سجله الخالي من الهزائم خلال الموسم الحالي، حيث خاض 40 مباراة حتى الآن محققا (35 فوزاً و5 تعادلات).

أمين عدلي نجم باير ليفركوزن

أمين عدلي نجم باير ليفركوزن

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة