رياضة – ألونسو يقود باير ليفركوزن لسجل مثالى فى الدورى الألمانى هذا الموسم

رياضة – ألونسو يقود باير ليفركوزن لسجل مثالى فى الدورى الألمانى هذا الموسم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ألونسو يقود باير ليفركوزن لسجل مثالى فى الدورى الألمانى هذا الموسم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ألونسو يقود باير ليفركوزن لسجل مثالى فى الدورى الألمانى هذا الموسم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتربع فريق باير ليفركوزن بقيادة مدربه الإسبانى تشابى ألونسو، على صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني بالموسم الكروى الجارى 2023-2024، وذلك بعد مرور 8 جولات.


وحقق باير ليفركوزن الفوز مؤخرا على نظيره فولفسبورج بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الألماني “بوندزليجا”.


وأصبح الفريق الألمانى يملك فى رصيده 22 نقطة من إجمالى 8 مباريات خاضها فى البوندزليجا، لينفرد بصدارة جدول الترتيب.


ويتفوق ليفركوزن فى جدول ترتيب الدوري الألمانى بفارق نقطة واحدة فقط عن شتوتجارت الوصيف ونقطتين عن فريقى بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ اللذان يتقاسمان المركز الثالث.


وجاءت أبرز أرقام ليفركوزن فى البوندزليجا هذا الموسم، كالتالى..


خاض 8 مباريات


7 انتصارات


حقق تعادل وحيد


لم يتلق أى خسارة حتى الآن


سجل لاعبوه 25 هدفا


استقبلت شباكه 7 أهداف 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة