رياضة – باير ليفركوزن يخطط لتعيين لوبيتيجي مديرا فنيا جديدا بدلا من ألونسو

رياضة – باير ليفركوزن يخطط لتعيين لوبيتيجي مديرا فنيا جديدا بدلا من ألونسو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول باير ليفركوزن يخطط لتعيين لوبيتيجي مديرا فنيا جديدا بدلا من ألونسو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول باير ليفركوزن يخطط لتعيين لوبيتيجي مديرا فنيا جديدا بدلا من ألونسو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي باير ليفركوزن الألماني، يسعى لتعيين جولين لوبيتيجي مديرا فنيا جديدا للفريق، بداية من الموسم المقبل، وذلك فى حال رحيل مدربه الحالي تشابي ألونسو. 


وقالت شبكة “ريليفو” إن نادي باير ليفركوزن الألماني بدأ رحلة البحث عن مدير فني جديد، لقيادة الفريق بداية من الموسم المقبل، بدلا من الإسباني تشابي ألونسو، والذي من المتوقع أن يرحل مع نهاية الموسم الحالي.


وذكرت الشبكة الإسبانية أن إدارة باير ليفركوزن أصبحت مقتنعة برحيل المدير الفني تشابي ألونسو، عن منصبه في نهاية الموسم الحالي، خاصة وأنه يمتلك بندا في عقده يحق له الرحيل في حال تلقيه عرضا من أندية ريال مدريد أو ليفربول أو بايرن ميونيخ.


وأشارت إلى أن باير ليفركوزن لتعيين المدير الفني الأسبق لمنتخب إسبانيا، جولين لوبيتيغي كبديلٍ لتشابي ألونسو الذي يبدو بأنه سيُغادر نهاية هذا الموسم.


ويقود ألونسو فريق باير ليفركوزن، لموسم تاريخي بمختلف المسابقات، إذ يتصدر الدوري الألماني، برصيد 52 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن بايرن ميونيخ الوصيف برصيد 50 نقطة، كما وصل لنصف نهائي كأس ألمانيا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة