رياضة – باير ليفركوزن فى مهمة قوية أمام وست هام بالدورى الأوروبى

رياضة – باير ليفركوزن فى مهمة قوية أمام وست هام بالدورى الأوروبى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول باير ليفركوزن فى مهمة قوية أمام وست هام بالدورى الأوروبى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول باير ليفركوزن فى مهمة قوية أمام وست هام بالدورى الأوروبى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستضيف نادى باير ليفركوزن الألمانى فى تمام التاسعة مساء منافسه وست هام الإنجليزى فى المباراة التي تجمعهما على ملعب باي أرينا ضمن مباريات دور ربع نهائى الدورى الأوروبى.


وتأهل فريق باير ليفركوزن على فريق كارباج الأربيجاني، حيث تعادل في المباراة الأولى بنتيجة 2-2 وتفوق إيابا بنتيجة 2-3 ليتأهل 5-4 بمجموع المباراتين، بينما تفوق وست هام على مانشستر يونايتد بنتيجة 5-1 بمجموع المباراتين، فبعد تلقي الخسارة بهدف نظيف وتفوق بخماسية في الإياب.


يقدم باير ليفركوزن أداءً مميزاً هذا الموسم كونه يتصدر باير ليفركوزن جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 76 نقطة بفارق 16 نقطة الوصيف عن بايرن ميونخ صاحب المركز الثانى.


فى المقابل يعرف وست هام يونايتد بقوته الدفاعية، حيث لم يستقبل سوى 25 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.


تقام مباريات إياب نصف نهائى الدورى الأوروبى 2 مايو والإياب 9 مايو، وأخيرا النهائي سيقام يوم 22 مايو في مدينة دبلن الأيرلندية، على ملعب دوبلين أرينا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة