قوائم الأسر.ى الإسرائيليين لغم على طاولة مفاوضات صفقة التبادل . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول قوائم الأسر.ى الإسرائيليين لغم على طاولة مفاوضات صفقة التبادل . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قوائم الأسر.ى الإسرائيليين لغم على طاولة مفاوضات صفقة التبادل . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

في وقت أكدت مصادر إسرائيلية، تخلف وفد حكومة الاحتلال عن السفر إلى القاهرة لاستئناف المفاوضات حول صفقة تبادل الأسرى مع حركة حماس، بدا أن مطلب إسرائيل بالحصول على قائمة بأسماء الأسرى لدى حماس، معضلة قد تعرقل إتمام الصفقة.

ونقلت القناة 12 الإسرائيلية عن مصدر إسرائيلي، قوله، إن “رد حماس حول صفقة تبادل أسرى لا يتضمن أسماء الأسرى الإسرائيليين الأحياء والذي كان شرطا إسرائيليا”، مضيفا: “إذا أرادت حركة حماس تفجير المفاوضات فستكون لذلك تبعات”.

اقرأ ايضا: القاهرة تستضيف غدا جولة جديدة من مفاوضات صفقة تبادل الأسرى

وشدد على أن “الإجابات التي نطالب بها أساسية ولن نتنازل عنها”.

وأشارت القناة إلى أن “قرار عدم إرسال وفد إسرائيلي إلى القاهرة اتخذ بالإجماع من قبل كابينت الحرب”.

وكانت إسرائيل اشترطت لذهاب وفدها إلى القاهرة، الحصول على قوائم بأسماء الأسرى الاسرائيليين الأحياء بقطاع غزة.

اقرأ ايضا: تسريبات أمريكية عن موافقة إسرائيل على صفقة تبادل الأسرى

وفي المقابل، قال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، موسى أبو مرزوق: “نحن لا نرفض تقديم قوائم بالأسرى في غزة، لكن لا يمكن تقديم أسماء في ظل الحرب لأن الأسرى ليسوا جميعهم عند حماس، ولذلك نحن نقول لا بد من وقف إطلاق النار، ثم بعد ذلك يتم الحديث عن كل القضايا”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة