انتهاء مفاوضات القاهرة بلا تقدم في صفقة تبادل الأسرى . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول انتهاء مفاوضات القاهرة بلا تقدم في صفقة تبادل الأسرى . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انتهاء مفاوضات القاهرة بلا تقدم في صفقة تبادل الأسرى . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ذكرت وسائل إعلام فلسطينية، أن المحادثات حول اتفاق وقف إطلاق النار في قطاع غزة وإطلاق سراح الاسرى، انتهت اليوم الثلاثاء في القاهرة دون تحقيق أي تقدم.

وقال باسم نعيم، القيادي في حماس، لوكالة رويترز إن الحركة قدمت للوسطاء اقتراحها للتوصل إلى اتفاق وتنتظر الآن رد إسرائيل، مضيفا: “نتنياهو لا يريد التوصل إلى اتفاق، والكرة في ملعب الأميركيين”.

اقرأ ايضا: القاهرة تستضيف غدا جولة جديدة من مفاوضات صفقة تبادل الأسرى

اقرأ ايضا: مصر: مفاوضات صفقة تبادل الأسرى مستمرة وجولة جديدة غدا

وتخلف وفد حكومة الاحتلال عن السفر إلى القاهرة لإجراء المفاوضات حول صفقة تبادل الأسرى مع حركة حماس، وتطلب إسرائيل بالحصول على قائمة بأسماء الأسرى لدى حماس.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة