شاهد.. عملية طعن في محطة حافلات ببئر السبع تُسقط جندي إسرائيلي.. واسـ تشهاد المُنفذ . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول شاهد.. عملية طعن في محطة حافلات ببئر السبع تُسقط جندي إسرائيلي.. واسـ تشهاد المُنفذ . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد.. عملية طعن في محطة حافلات ببئر السبع تُسقط جندي إسرائيلي.. واسـ تشهاد المُنفذ . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

رام الله- حياة واشنطن
04:20 ص، 31 مارس 2024

ذكرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية، أن جنديا إسرائيليا أصيب، اليوم الأحد؛ جراء عملية طعن في محطة الحافلات المركزية بمدينة بئر السبع.
وأضافت الصحيفة الإسرائيلية، أن شخصا آخر أصيب بجروح طفيفة في عملية طعن بمحطة الحافلات المركزية في بئر السبع.
وتابعت: إنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي قامت بـ “تحييد” منفذ عملية الطعن بمحطة الحافلات المركزية في بئر السبع.
في السياق.. أفادت القناة الـ “13” الإسرائيلية، بأن منفذ عملية الطعن في المحطة المركزية ببئر السبع من سكان مدينة رهط.
بدورها.. ذكرت الشرطة الإسرائيلية- في بيان- أنها تلقت بلاغا عن حدث أمني في محطة الحافلات المركزية في مدينة بئر السبع، حيث دلت التحقيقات الأولية أن حارس أمن في محطة الحافلات تعرض لعملية طعن، حيث قام جندي بإطلاق النار على المهاجم وإصابته.
ونشرت غرفة العمليات الإسرائيلية, على حسابها عبر “إكس” فيديو يظهر لقطات تظهر آثار هجوم الطعن في محطة الحافلات المركزية في بئر السبع، حيث ورد أن المسلح أصاب مدنيًا واحدًا على الأقل قبل أن يتم تحييده.

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة