مقتل عناصر من الشرطة الإيرانية في هجوم مسلح . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مقتل عناصر من الشرطة الإيرانية في هجوم مسلح . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مقتل عناصر من الشرطة الإيرانية في هجوم مسلح . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قُتل 6 من عناصر الشرطة الإيرانية، في هجوم مسلح استهدف سيارتين للشرطة في محور سوران – مهرستان، في محافظة سيستان وبلوشستان.

وذكرت وسائل إعلام إيرانية، أن 6 من عناصر الشرطة قتلوا في الهجوم الذي شنه جيش العدل، لافتة إلى أن الشرطة كانت تنقل المتهم الرئيسي في مقتل الضابط حسين على شيبك عندما تعرضت لهجوم مسلح.

اقرأ ايضا: مسلح يتسلل من الأردن ويطلق النار صوب دورية تابعة لجيش الاحتلال

وأوضحت أن مسلحي جيش العدل استخدموا أسلحة مزودة بكاتم صوت في الهجوم.

من جانبه، أعلن جيش العدل مسؤوليته عن الهجوم، لافتا إلى أن القوة التي تعرضت للهجوم كانت وحدة عملياتية استخباراتية برفقة قوات خاصة.

اقرأ ايضا: عملية دهس في إسرائيل تُوقع 4 عناصر من الشرطة.. واسـ تشهاد المُنفذ

وسبق أن نفذ جيش العدل هجمات استهدفت قوات أمنية وعسكرية، منذ تأسس في العام 2012، وتصنفه إيران والولايات المتحدة “منظمة إرهابية”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة