إصـ ابة مجند ومجندة إسرائيليين في عملية طعن قرب القدس واسـ تشهاد المنفذ . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إصـ ابة مجند ومجندة إسرائيليين في عملية طعن قرب القدس واسـ تشهاد المنفذ . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إصـ ابة مجند ومجندة إسرائيليين في عملية طعن قرب القدس واسـ تشهاد المنفذ . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت صحيفة “معاريف” الإسرائيلية، بأن جنديين أصيبا في عملية طعن، صباح اليوم الأربعاء، عند حاجز النفق قرب مدينة القدس المحتلة.
وذكرت الصحيفة الإسرائيلية، أن الشاب منفذ عملية الطعن استشهد برصاص الاحتلال، بعد تنفيذه عملية إصابة جندي وجندية على حاجز النفق بين بيت لحم والقدس.
 وأوضحت وسائل إعلام إسرائيلية، أن منفذ العملية، وصل إلى حاجز النفق وهو يستقل دراجة كهربائية، وترجل منها ونفذ عملية الطعن.
 وأشارت إلى أن الشرطة أرسلت تعزيزات إلى المنطقة، وأغلقت الحاجز وبدأت تحقيقا وعمليات بحث واسعة النطاق لمحاولة التحقق، مما إذا كان هناك مساعد له في مكان الحادث.
 بدورها.. ذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي، أن منفذ عملية الطعن عند حاجز النفق هو الفتى محمد مراد أبو حامد من سكان قرية الخضر.

اقرأ ايضا: اسـ تشهاد 92 فلسطينيا وإصابة 156 آخرين خلال 24 ساعة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة