رويترز: دولة عربية اعترضت مسيرات إيران ضد إسرائيل وأسقطتها . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول رويترز: دولة عربية اعترضت مسيرات إيران ضد إسرائيل وأسقطتها . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رويترز: دولة عربية اعترضت مسيرات إيران ضد إسرائيل وأسقطتها . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

ذكرت وكالة رويترز، أن مقاتلات أردنية اعترضت عشرات الطائرات المسيرة الإيرانية وأسقطتها فوق شمال ووسط الأردن في أثناء توجهها صوب إسرائيل.

ونقلت الوكالة، عن مصدرين أمنيين إقليميين، قولهما إن الطائرات المسيرة أُسقطت في الجو على الجانب الأردني من غور الأردن وكانت متجهة نحو القدس، دون التطرق إلى مزيد من التفاصيل.

ونفذ الحرس الثوري الإيراني عملية بطائرات مسيَّرة وصواريخ؛ رداً على قصف إسرائيل قنصليته في سوريا.

وذكر الحرس الثوري، أن “العملية نُفذت بعشرات الصواريخ والطائرات المسيّرة لضرب أهداف محددة في الأراضي المحتلة”.

فيما أكد الجيش الإسرائيلي، أن إيران أطلقت طائرات بدون طيار من أراضيها باتجاه الأراضي الإسرائيلية.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: “سوف يستغرق وصول الطائرات إلى إسرائيل عدة ساعات، ويُطلب من الجمهور توخي اليقظة واتباع تعليمات الجبهة الداخلية”. 

وتابع: “سنحاول منع الطائرات بدون طيار من الوصول إلى أراضي إسرائيل.. وسنتعامل مع المسيرات الإيرانية فور وصولها، لكن ننبه إلى أن الدفاع لن يكون 100%”.

كما أشار المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، إلى أن خدمات GPS غير متاحة في مواقع عدة بالبلاد، وتم التشويش عليها بشكل مركز ومؤقت.

 

اقرأ ايضا: مسيرات إيران تقلب معادلة الحرب في السودان

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة