إيران تبدأ هجومها على إسرائيل: مسيرات وصواريخ تستهدف دولة الاحتلال . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إيران تبدأ هجومها على إسرائيل: مسيرات وصواريخ تستهدف دولة الاحتلال . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إيران تبدأ هجومها على إسرائيل: مسيرات وصواريخ تستهدف دولة الاحتلال . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بدأت إيران هجوما على إسرائيل بعشرات الطائرات المسيّرة والصواريخ، مساء اليوم السبت، التي انطلقت من أراضي إيران والعراق.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي: “قبل قليل أطلقت إيران طائرات مسيّرة من أراضيها ومن أراضي وكلائها نحو دولة إسرائيل، ونحن نراقب التهديد في المجال الجوي”، لافتا إلى أن التهديد يحتاج إلى عدة ساعات لبلوغ الأراضي الإسرائيلية.

اقرأ ايضا: مصادر: إيران تبدأ هجوماً جوياً على إسرائيل باستخدام عشرات الطائرات المسيرة

وأضاف أدرعي: “الجيش الإسرائيلي وسلاح الجو ينفذون الخطط المرتبة التي استعد للتعامل معها”، لافتا إلى أن خدمات GPS غير متاحة في عدة مواقع في أنحاء إسرائيل، وتم التشويش بشكل مركز ومؤقت عليها.

وذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي، أن الهجوم الإيراني يشمل صواريخ وليس فقط مسيّرات، موضحة أن معظم الطائرات المسيّرة أطلقت من إيران، وبعضها من العراق.

من جانبها، ذكرت وسائل إعلام إيرانية أن طهران أطلقت نحو 50 طائرة مسيّرة هجومية باتجاه إسرائيل.

اقرأ ايضا: مسيرات إيران تقلب معادلة الحرب في السودان

وشوهدت طائرات مسيّرة فوق محافظتي ميسان والناصرية العراقيتين، تحلق على ارتفاع منخفض جدا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة