الأردن قد يكون هدف إيران التالي بعد إسرائيل . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الأردن قد يكون هدف إيران التالي بعد إسرائيل . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الأردن قد يكون هدف إيران التالي بعد إسرائيل . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

في وقت حذر وزير الدفاع الإيراني محمد رضا آشتياني، من أن طهران سترد بحزم على أية دولة “تفتح مجالها الجوي أو أراضيها لهجمات إسرائيلية على إيران”، ذكرت وكالة رويترز أن طائرات أردنية تعترض عددا من المسيرات المتجهة لإسرائيل في سماء المملكة.

وكان التلفزيون الرسمي الإيراني، أعلن أن الحرس الثوري شن هجوماً واسعاً بمسيرات وصواريخ، في اتجاه إسرائيل ردا على قصف تل أبيب القنصلية الإيرانية في دمشق، ما أودى بسبعة من عناصر الحرس الثوري بينهم ضابطان كبيران في فيلق القدس.

اقرأ ايضا: إعلام أميركي: إيران قد تثأر بنفسها بعد اسـ تهداف سفارتها بسوريا

ووفقا لوكالة رويترز، قال مصدر لوكالة فارس الإيرانية إن طهران تراقب عن كثب الأردن الذي قد يصبح الهدف التالي في حال أي تحرك لصالح إسرائيل.

في غضون ذلك، قالت بعثة إيران لدى الأمم المتحدة، في تدوينة على منصة إكس للتواصل الاجتماعي، إنه يتعين على الولايات المتحدة أن تظل بعيدة عن الصراع بين إيران وإسرائيل، محذرة من أن رد طهران سيكون أشد إذا انتقمت إسرائيل.

اقرأ ايضا: إسرائيل تحذر إيران: قادرون على التعامل “هجوميًا ودفاعيًا”

وأضافت البعثة: “كان العمل العسكري الإيراني ردا على عدوان النظام الصهيوني على مقرنا الدبلوماسي في دمشق ويمكن اعتبار الأمر منتهيا، وإذا ارتكب النظام الإسرائيلي خطأ آخر، فإن رد إيران سيكون أكثر خطورة بكثير”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة