كم تكلف اعتراض 330 صاروخا ومسيرة أطلقتها إيران صوب إسرائيل؟ . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول كم تكلف اعتراض 330 صاروخا ومسيرة أطلقتها إيران صوب إسرائيل؟ . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كم تكلف اعتراض 330 صاروخا ومسيرة أطلقتها إيران صوب إسرائيل؟ . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشفت وسائل إعلام أميركية وإسرائيلية أن إيران أطلقت صوب إسرائيل ما يزيد على 330 مسيرة وصاروخا، أمس السبت، وأن صد تلك المسيرات والصواريخ تكلف نحو مليار دولار.

وذكرت صحيفة “نيويورك تايمز” الأميركية، نقلا عن مسؤولين إسرائيليين قولهم إن إيران أطلقت، خلال هجومها، 185 طائرة مسيرة، و36 صاروخ كروز، و 110 صواريخ أرض أرض، لافتة إلى أن الهجوم الإيراني استمر 5 ساعات.

اقرأ ايضا: “تحذير أمريكي” يدفع إيران إلى تأجيل ضربة ضد إسرائيل “في اللحظات الأخيرة”

من جهتها، كشفت وسائل إعلام إسرائيلية أن تكلفة اعتراض الهجمات الإيرانية على إسرائيل “تقترب من مليار دولار”.

اقرأ ايضا: مسلح يتسلل من الأردن ويطلق النار صوب دورية تابعة لجيش الاحتلال

ووفقًا لمسؤولين أمريكيين، فإن القوات الأميركية اعترضت أكثر من 70 طائرة بدون طيار هجومية أحادية الاتجاه، و 3 صواريخ باليستية على الأقل خلال الهجوم الإيراني على إسرائيل، كما اعترضت السفن الحربية الأمريكية الصواريخ الباليستية في شرق البحر الأبيض المتوسط.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة