مصادر: إيران تبدأ هجوماً جوياً على إسرائيل باستخدام عشرات الطائرات المسيرة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مصادر: إيران تبدأ هجوماً جوياً على إسرائيل باستخدام عشرات الطائرات المسيرة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصادر: إيران تبدأ هجوماً جوياً على إسرائيل باستخدام عشرات الطائرات المسيرة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت مصادر أمريكية وإسرائيلية، مساء اليوم السبت، أن “إيران بدأت هجوماً على إسرائيل بإطلاق عشرات الطائرات الانتحارية المسيرة، ومن المتوقع وصولها خلال الساعات القليلة إلى الأجواء الإسرائيلية”.

وفقاً لتقارير عبرية، فإن قربة 50 طائرة هجومية مسيّرة أطلقت من إيران باتجاه إسرائيل“.

اقرأ ايضا: إيران تبدأ هجومها على إسرائيل: مسيرات وصواريخ تستهدف دولة الاحتلال

وقالت قناة “كان” في تقرير لها قبل قليل، إن “إيران بدأت اليوم السبت هجوما بطائرات مسيرة باتجاه إسرائيل، حيث أطلقت العشرات منها، وتستغرق الطائرات بدون طيار من إيران عدة ساعات قبل أن تتمكن من الوصول إلى إسرائيل”.

وذكرت تقارير إيرانية (غير رسمية) أنه تم إطلاق نحو 50 طائرة بدون طيار نحو إسرائيل.

 

اقرأ ايضا: بايدن يتوقع هجومًا إيرانيًا قريبًا على إسرائيل.. ويحذر طهران: “لا تفعلوا”

يتبع..

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة