“حزب الله” يستهدف مواقع عدة لجيش الاحتلال قرب حدود لبنان الجنوبية . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “حزب الله” يستهدف مواقع عدة لجيش الاحتلال قرب حدود لبنان الجنوبية . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “حزب الله” يستهدف مواقع عدة لجيش الاحتلال قرب حدود لبنان الجنوبية . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استهدف “حزب الله” اللبناني، اليوم الأحد، عددًا من مواقع جيش الاحتلال الإسرائيلي تقع بالقرب من الحدود الجنوبية للبلاد.

وفي بيان له، أعلن الحزب أن “عناصر المقاومة الإسلامية (حزب الله) استهدفت تجمعًا لجنود الجيش الإسرائيلي في موقع البغدادي، وقصفت تموضعًا لجنود الجيش الإسرائيلي في مثلث الطيحات، وآخر في مستوطنة شوميرا، وفي مستوطنة إيفن مناحيم”.

اقرأ ايضا: حـ.زب الله يستهدف مواقع وتجمعات لجنود الجيش الإسرائيلي قرب حدود لبنان

وأضاف: “عناصرنا استهدفت مبنى يتموضع فيه جنود الجيش الإسرائيلي في مستوطنة يارؤون، وقصفت ‌موقع السماقة الإسرائيلي في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة مرتين على التوالي بالأسلحة الصاروخية وتم إصابته إصابةً مباشرة”.

بموازاة ذلك، قال مصدر ميداني – في تصريحات نقلتها وسائل إعلام لبنانية – إن “الطيران الحربي الإسرائيلي، نفذ غارات جوية استهدفت أطراف بلدات مارون الرأس، وعيتا الشعب، وعيترون، و3 غارات على بلدة يارون، وجنوب بلدة العديسة، ونفذت طائرة مسيرة غارة على تلة العويضة فوق كفركلا، كما قصف بالمدفعية الثقيلة أطراف جبل بلاط، وأطراف راميا وخلة الورد”.

فيما أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، بأن صاروخًا مضادًا للدروع أُطلق من لبنان تجاه مستوطنة يارؤون ما تسبب بوقوع أضرار في مبنى سياحي في المستوطنة، مشيرة إلى انقطاع التيار الكهربائي بشكل مفاجئ عن كبرى المدن والمستوطنات الإسرائيلية.

وذكرت القناة الـ12 الإسرائيلية، أن قذيفة أُطلقت من لبنان أصابت مركزًا تابعًا لقوة محلية في مستوطنة شتولا، وسقط صاروخ في منطقة يفتاح عند الحدود مع لبنان.

اقرأ ايضا: حزب الله يتوعد إسرائيل.. وغالانت يرد: طائراتنا محملة بقنابل ثقيلة في سماء لبنان

ويزداد التصعيد بين “حزب الله” وجيش الاحتلال الإسرائيلي عند حدود لبنان الجنوبية مع الأراضي الفلسطينية المحتلة منذ الثامن من أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وتبدو الأمور مفتوحة على كل الاحتمالات، وسط غياب مؤشرات للتوصل إلى تهدئة في المستقبل القريب.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة