مقتل عدد من جنود الاحتلال في قصف نفذه “حزب الله” على الحدود اللبنانية . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مقتل عدد من جنود الاحتلال في قصف نفذه “حزب الله” على الحدود اللبنانية . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مقتل عدد من جنود الاحتلال في قصف نفذه “حزب الله” على الحدود اللبنانية . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن “حزب الله” اللبناني، اليوم الاثنين، استهداف عدد من مواقع الجيش الاحتلال الإسرائيلي على الحدود الجنوبية.

وفي عدد من البيانات، قال الحزب إن قواته “استهدفت تجمعًا لجنود العدو الإسرائيلي في محيط ثكنة (ميتات) بالأسلحة المناسبة مؤكدين إيقاع أفراده بين قتيل وجريح”.

اقرأ ايضا: شاهد ملحمة القسام في كمين الزنة بخانيونس: جنود الاحتلال يصرخون قبل استهدافهم

كما أعلن “حزب الله” – في بيان آخر – استهداف موقع “رويسات العلم” في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وتحقيق إصابات مباشرة، بالإضافة إلى “قصف بالمدفعية والصواريخ على جنود العدو الإسرائيلي في حرش حانيتا وتحقيق إصابة مباشرة”.

وتتواصل المعارك في الجنوب اللبناني بين “حزب الله” من جهة والجيش الإسرائيلي من جهة أخرى، منذ أكثر من ستة أشهر.

اقرأ ايضا: جنود الاحتلال في 6 أشهر من حرب غزة: 604 قتلى ونحو 12 ألفًا يعانون نفسيًا

وتتصاعد العمليات بشكل يومي على طول الحدود الجنوبية من رأس الناقورة إلى مزارع شبعا، ولكنها ما زالت محصورة ضمن قواعد الاشتباك المعمول بها في جنوب لبنان، والتي فرضها واقع الميدان العسكري، مع تسجيل بعض الاستهدافات بعيدًا عن الحدود اللبنانية الجنوبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة