“حزب الله” يستهدف تجمعًا لجنود إسرائيليين في ثكنة عسكرية: “إصابة مباشرة” . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “حزب الله” يستهدف تجمعًا لجنود إسرائيليين في ثكنة عسكرية: “إصابة مباشرة” . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “حزب الله” يستهدف تجمعًا لجنود إسرائيليين في ثكنة عسكرية: “إصابة مباشرة” . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن “حزب الله” اللبناني، اليوم الثلاثاء، أن مقاتليه استهدفوا تجمعًا لجنود إسرائيليين في محيط ثكنة “راميم” بالأسلحة الصاروخية، وأصابوه إصابة مباشرة.

بموازاة ذلك، قال الجيش الإسرائيلي، إن صفارات الإنذار دوت في عرب العرامشة بالشمال على الحدود مع لبنان، في ظل القصف المتبادل بين إسرائيل وحزب الله منذ بدء الحرب على غزة.

اقرأ ايضا: “حزب الله” يستهدف مواقع عدة لجيش الاحتلال قرب حدود لبنان الجنوبية

وفي أعقاب بيان حزب الله الذي أعلن خلاله عملية الاستهداف، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو أظهرت انفجارًا ضخمًا لحظة تنفيذ الطائرات الإسرائيلية غارة جوية قرب أوتوستراد الغازية على مدخل صيدا الجنوبي، حيث تصاعدت ألسنة اللهب، قبل أن تدوي غارة أخرى على بُعد نحو 3 كيلومترات جنوباً. 

فيما أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأن الطائرات الإسرائيلية رمت قنبلتين على بنية تحتية لحزب الله في الغازية.

ووسعت إسرائيل نطاق ضرباتها إلى العمق اللبناني بشكل دراماتيكي، أمس، حيث استهدفت غارتان عنيفتان مدينة الغازية الملاصقة لمدينة صيدا على أوتوستراد الجنوب الرئيسي، للمرة الأولى منذ بدء الحرب، ردًا على مُسيّرة مجهولة، قال الجيش الإسرائيلي إنه كان يحقق في ملابسات سقوطها بمنطقة طبريا، ولم يتبن أحد إطلاقها، تمامًا كالصواريخ التي أصابت صفد الأسبوع الماضي وبقيت ظروف إطلاقها مجهولة حتى الآن.

اقرأ ايضا: حـ.زب الله يستهدف مواقع وتجمعات لجنود الجيش الإسرائيلي قرب حدود لبنان

ويزداد التصعيد بين “حزب الله” وجيش الاحتلال الإسرائيلي عند حدود لبنان الجنوبية مع الأراضي الفلسطينية المحتلة منذ الثامن من أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وتبدو الأمور مفتوحة على كل الاحتمالات، وسط غياب مؤشرات للتوصل إلى تهدئة في المستقبل القريب.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة