حـ.زب الله يستهدف مواقع وتجمعات لجنود الجيش الإسرائيلي قرب حدود لبنان . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول حـ.زب الله يستهدف مواقع وتجمعات لجنود الجيش الإسرائيلي قرب حدود لبنان . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حـ.زب الله يستهدف مواقع وتجمعات لجنود الجيش الإسرائيلي قرب حدود لبنان . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استهدف “حزب الله” اللبناني، اليوم الثلاثاء، مواقع لجيش الاحتلال الإسرائيلي وتجمعات لجنوده بالقرب من الحدود اللبنانية الجنوبية.

وفي سلسلة بيانات، أعلن الحزب أن “عناصر المقاومة الإسلامية (حزب الله) قصفوا تجمعًا لجنود الجيش الإسرائيلي في قلعة هونين بالأسلحة الصاروخية وحققوا فيه إصابات مباشرة، وتجمعًا آخر في ثكنة ميتات وأيضًا تجمع في محيط موقع المرج”.

اقرأ ايضا: بالفيديو.. مقتل قياديين في “حزب الله” خلال هجوم بمسيرة وسط بغداد

وأضاف الحزب أن عناصره استهدفوا التجهيزات التجسسية في موقع حدب يارين بالأسلحة المناسبة وأصابوها إصابة مباشرة، كما قصفوا مبنى تابعًا للشرطة الإسرائيلية في مستوطنة كريات، وسيطروا على مسيرة إسرائيلية من نوع “سكاي لارك” وهي بحالة فنية جيدة، كما قصفوا موقع رويسات العلم في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وحققوا فيه إصابات ‌مباشرة.

كما أعلن “حزب الله” في 7 بيانات له، أمس الاثنين، عن استهداف 7 مواقع للجيش الإسرائيلي ونقاط تمركز لجنوده بالقرب من الحدود اللبنانية الجنوبية. 

ووفقًا لوسائل إعلام لبنانية، أفادت مصادر ميدانية من جنوب البلاد، في وقت سابق من اليوم، أن “الطيران الحربي الإسرائيلي، نفذ غارة جوية عنيفة استهدفت بلدة حولا وبلدة يارون وثلاث غارات على بلدة راميا، وقصف بالمدفعية الثقيلة أطراف بلدة عيتا الشعب والضهيرة وأطراف بلدة حلتا وجبل بلاط”.

ودخل “حزب الله” على خط حرب إسرائيل على قطاع غزة، منذ أكتوبر الماضي، ويتبادل الحزب مع الجيش الإسرائيلي الهجمات بشكل يومي على مدار الأشهر الماضية، عبر الحدود بين الجانبين.

اقرأ ايضا: قصف إسرائيلي عنيف يستهدف مناطق الحدود المصرية برفح جنوب قطاع غزة

وتتصاعد الاشتباكات بين الجانبين بشكل شبه يومية، وزاد حدتها خلال الأسابيع الماضية، خاصة بعد أن أدت غارة إسرائيلية في إحدى ضواحي بيروت الجنوبية إلى استشهاد نائب مدير المكتب السياسي لحماس والقيادي البارز في الحركة صالح العاروري.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة