“حزب الله” يستهدف عددًا من جنود الاحتلال: أوقعناهم بين قتيل وجريح . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “حزب الله” يستهدف عددًا من جنود الاحتلال: أوقعناهم بين قتيل وجريح . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “حزب الله” يستهدف عددًا من جنود الاحتلال: أوقعناهم بين قتيل وجريح . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استهدف “حزب الله” اللبناني، اليوم الأربعاء، تجمعًا لجنود الاحتلال الإسرائيلي في مستوطنة (أفيفيم)، شمال فلسطين المحتلة، مؤكدًا أنه “أوقعهم بين قتيل وجريح”.

وفي بيان له، أعلن الحزب، أنه استهدف “تجمعًا لجنود الاحتلال الإسرائيلي في مستوطنة (المطلة)، شمال فلسطين المحتلة، وحقق بهم إصابات مباشرة”.

اقرأ ايضا: “حزب الله” يستهدف مواقع عدة لجيش الاحتلال قرب حدود لبنان الجنوبية

وقال الحزب إن مقاتليه استهدفوا مستوطنة (متسوفا)، شمال فلسطين المحتلة، بصواريخ كاتيوشا، ردًا على اعتداءات الاحتلال على القرى والمنازل المدنية في لبنان.

وأضاف: “دعمًا لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‌والشريفة، وردًا على ‌‌الاعتداءات الإسرائيلية على القرى الجنوبية والمنازل المدنية وآخرها في الخيام، تم استهداف مستوطنة (المطلة) وتموضع جنود الاحتلال فيها بالأسلحة المناسبة وحققوا إصابات مباشرة”.

وتابع: “تم استهداف ثكنة (زرعيت)، وموقع زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة وأصابوها إصابةً مباشرة”.

وأكد أن مقاتليه استهدفوا تجمعًا لجنود الاحتلال الإسرائيلي في محيط موقع المرج بالأسلحة الصاروخية وحققوا فيه إصابةً مباشرة.

كما استهدف “حزب الله” موقع رويسات العلم في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابةً مباشرة.

وفي بيان منفصل، أعلن الحزب أنه “دعمًا لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‌والشريفة، وردًا على ‌الاعتداءات الإسرائيلية على القرى الجنوبية والمنازل المدنية وآخرها في قرى حولا وبليدا وعيتا وكفركلا والخيام، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية مبنيين يتموضع فيهما جنود الاحتلال الإسرائيلي في مستوطنة (أفيفيم) بالأسلحة المناسبة وحققوا إصابات مباشرة”.

كما أعلن الحزب، صباح اليوم، استهداف تموضع عسكري لجنود الاحتلال الإسرائيلي في مستوطنتي “إيفن مناحم” و”شوميرا” بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابة مباشرة.

فيما أصابت صواريخ مضادة للدبابات أطلقت من لبنان، اليوم، منزلين ومصنعًا شمال فلسطين المحتلة، وفقًا للإعلام العبري.

وأوضحت وسائل إعلام إسرائيلية أن صاروخًا مضادًا للدبابات أطلق على بلدة المطلة منزلين دون وقوع إصابات بشرية، مشيرًا إلى أنه “في وقت سابق، أصاب صاروخ مضاد للدبابات أطلق من لبنان مصنع التعبئة بيي ميتولا، ما تسبب في أضرار جسيمة”.

اقرأ ايضا: “حزب الله” يستهدف تجمعًا لجنود إسرائيليين في ثكنة عسكرية: “إصابة مباشرة”

ويزداد التصعيد بين “حزب الله” وجيش الاحتلال الإسرائيلي عند حدود لبنان الجنوبية مع الأراضي الفلسطينية المحتلة منذ الثامن من أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وتبدو الأمور مفتوحة على كل الاحتمالات، وسط غياب مؤشرات للتوصل إلى تهدئة في المستقبل القريب.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة