زعم أنها مناطق آمنة.. الاحتلال يرتكب مجزرة بحق نازحين شمال غربي رفح | التقارير الإخبارية – البوكس نيوز

زعم أنها مناطق آمنة.. الاحتلال يرتكب مجزرة بحق نازحين شمال غربي رفح | التقارير الإخبارية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول زعم أنها مناطق آمنة.. الاحتلال يرتكب مجزرة بحق نازحين شمال غربي رفح | التقارير الإخبارية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول زعم أنها مناطق آمنة.. الاحتلال يرتكب مجزرة بحق نازحين شمال غربي رفح | التقارير الإخبارية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وصف مراسل البوكس نيوز القصف الإسرائيلي على مخيم للنازحين شمال غربي رفح الذي أدى لسقوط شهداء وجرحى، بأنه غير مسبوق في قوته وعنفه في تلك المناطق التي تنتشر فيها خيام النازحين.

ويتواجد في تلك المناطق مقر أساسي لوكالة الأونروا.
وأظهرت مشاهد بثتها قناة البوكس نيوز عمليات إنقاد ضحايا القصف الإسرائيلي، وقال المراسل إن طواقم الدفاع المدني عجزت عن إطفاء الحرائق التي اشتعلت في الخيام وفي النازحين المتواجدين بداخلها.
وهرب النازحون من مناطق غزة إلى هذه المناطق التي حددها جيش الاحتلال على أنها مناطق آمنة إنسانية وأرسل مناشير للسكان بأن يتوجهوا إليها.
تقرير: هشام زقوت

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة