البوكس نيوز – 5 معلومات عن مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم الأحد 14 / 8 / 2022

البوكس نيوز – 5 معلومات عن مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم الأحد 14 / 8 / 2022

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من 5 معلومات عن مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم الأحد 14 / 8 / 2022 ،

ينتظر جمهور الساحرة المستديرة الثماني أجراس مساء اليوم الأحد ، لمواصلة اللقاء المهم الذي يجمع الأهلي مع مصر والأهلي جلايد واستاد السلام كجزء من الحدث. المرحلة السادسة عشر من كأس مصر ، في مباراة لن يكون هناك نقص في الإثارة والمتعة الكروية كالعادة في لقاءات الكأس ، وسنسلط الضوء على أبرز المعلومات عن المباراة في السطور التالية.

22 مباراة بين الأهلي ومصر المقاصة

22 مباراة جمعت بين الأهلي ومصر في مسابقة الدوري منذ صعود المقاصة في الدوري الإنجليزي الممتاز والأرقام تمنح الأهلي ميزة كبيرة بـ16 انتصارًا و 41 هدفًا مقابل انتصارين و 15 هدفًا للتعويض ، وتعادل بينهما كان حاضرا 4 مرات آخرها بدون أهداف في المرحلة 28 من الموسم الماضي.

إنجازات الأهلي وتعويضاته

هذا الموسم هو المركز الـ 63 للأهلي في مسابقة الدوري ، كونه الوحيد الذي شارك في جميع المواسم مع الزمالك ، فيما تأهل المقاصة للدوري الممتاز لأول مرة في موسم 2010-2011. في المركز الحادي عشر برصيد 38 نقطة.

الأهلي الأكثر تتويجا بالدوري والوصيف ، أفضل إنجازات تعويضات حقق الأهلي لقب الدوري 42 مرة ، وأفضل إنجازات التعويضات كان فوزه بالمركز الثاني في موسم 2016-2017 تحت قيادة. ايهاب جلال.

رحلة الأهلي وخلوص الكأس

وتغلب فريق الأهلي على عقبة المصري في السلوم بهدف واحد دون رد في دور الـ 32 لكأس مصر ، فيما تغلب المقاصة المصري على عقبة بني عبيد بهدفين دون رد في نفس الجولة.

نتيجة ظهور الأهلي الأخير والمقاصة

يخوض العبقري الأحمر مباراة الليلة متطلعا لمواصلة سلسلة انتصاراته بعد فوزه على المصري البورسعيدي بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري ، فيما خسرت مصر أمام الزمالك بخمسة أهداف دون إجابة في الجولة نفسها.

الأهلي يبحث عن طريقة للهروب من آلام خسارة الكأس ، ولومينيتا يتطلع لنسيان الهبوط.

طلب ريكاردو سواريز ، مدرب الأهلي ، من لاعبيه توخي الحذر من مفاجآت كأس مصر والبحث عن فوز مهم في محاولة لتصحيح مسار الإياب ويتوج بكأس مصر التي خسروها العام الماضي ، حيث خسروا أمام الزمالك. هدفان لهدف واحد.

وأصبح بويانا أول فريق يهبط من الدوري المصري هذا الموسم بعد أن تجمد رصيده إلى 15 نقطة في المركز الأخير بالمرتبة 18.-.

والهبوط هو الأول في تاريخ مصر مقابل تعويض ، والذي ظهر باستمرار في الدوري المصري الممتاز منذ ترقيته في موسم 2010-2011.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة