البوكس نيوز – مشوار الأهلى والمقاصة فى كأس مصر قبل مواجهة الليلة.. إنفو جراف

البوكس نيوز – مشوار الأهلى والمقاصة فى كأس مصر قبل مواجهة الليلة.. إنفو جراف

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مشوار الأهلى والمقاصة فى كأس مصر قبل مواجهة الليلة.. إنفو جراف ،

ينتظر جمهور الساحرة المستديرة الثماني أجراس مساء اليوم الأحد لمشاهدة اللقاء المهم الذي يجمع الأهلي مع مصر ، ومقاصة الأهلي ، وملعب السلام ، في دور الـ16. في كأس مصر ، في مباراة لن يكون هناك نقص في الإثارة ومتعة كرة القدم كالعادة في مباريات الكأس.

وتغلب فريق الأهلي على عقبة المصري في السلوم بهدف واحد دون رد في دور الـ 32 لكأس مصر ، فيما تغلب المقاصة المصري على عقبة بني عبيد بهدفين دون رد في نفس الجولة.

الاهلي وقليل النور
الاهلي وقليل النور

يخوض العبقري الأحمر مباراة الليلة متطلعا لمواصلة سلسلة انتصاراته بعد فوزه على المصري البورسعيدي بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري ، فيما خسرت مصر أمام الزمالك بخمسة أهداف دون إجابة في الجولة نفسها.

طلب ريكاردو سواريز ، مدرب الأهلي ، من لاعبيه توخي الحذر من مفاجآت كأس مصر والبحث عن فوز مهم في محاولة لتصحيح مسار الإياب ويتوج بكأس مصر التي خسروها العام الماضي ، حيث خسروا أمام الزمالك. هدفان لهدف واحد.

وأصبح بويانا أول فريق يهبط من الدوري المصري هذا الموسم بعد أن تجمد رصيده إلى 15 نقطة في المركز الأخير بالمرتبة 18.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة