البوكس نيوز – مدرب المقاصة: خسرنا أمام الأهلي بخطأ فردي

البوكس نيوز – مدرب المقاصة: خسرنا أمام الأهلي بخطأ فردي

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مدرب المقاصة: خسرنا أمام الأهلي بخطأ فردي ،

قال عيد مرازيق ، أول مدرب كرة قدم لفريق مصر المقاصة ، إن مباراة اليوم كانت صادقة وهدفنا إغلاق المساحات في وسط الملعب ، خاصة على جانبي الملعب..

وأضاف عيد مرازيق خلال تصريحات متلفزة أن مصر المقاصة تمكنت من الوصول إلى مرمى الأهلي بأكثر من كرة ، فيما تمكن لاعبو الفيومي من إغلاق المساحات وهجمات الأهلي..

وتابع: “خسرنا اليوم بسبب خطأ فردي وهشام حافظ لاعب شاب وعديم الخبرة وجميع اللاعبين بذلوا مجهودا كبيرا اليوم واللاعبين لديهم خبرة قليلة واعترضوا على الحكم بسبب ذلك والتحكيم. كانت الأمور تسير على ما يرام اليوم “.

تغلب الأهلي على التصفيات بشباك نظيفة في المباراة التي جمعت الأهلي واستاد السلام مساء الأحد في دور الـ16 لكأس مصر لتتأهل الأهلي لمواجهة المقاولون العرب في الربع. – نهائيات الكأس.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة