البوكس نيوز – موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم الأحد 14 / 8 / 2022 فى كأس مصر

البوكس نيوز – موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم الأحد 14 / 8 / 2022 فى كأس مصر

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم الأحد 14 / 8 / 2022 فى كأس مصر ،

ويلتقي الأهلي مساء اليوم مع نظيره المصري المقاصة على ملعب الأهلي واستاد السلام في دور الـ16 لكأس مصر ، في مباراة لا تنقصها الإثارة والمتعة الكروية كما جرت العادة في مباريات الكأس.

موعد مباراة التعويض بين الأهلي ومصر في كأس مصر

يستعد الأهلي لمواجهة المقاصة المصري في تمام الساعة الثامنة مساء الأحد على ملعب الأهلي واستاد السلام في دور الستة عشر لكأس مصر.

غياب الاهلي امام مصر تتصدر الكأس

وقرر الأهلي استكمال باقي مباريات الدوري المصري وكأس مصر باللاعبين الشباب والناشئين والعائدين من الإصابة احتجاجا على أداء التحكيم.

قائمة اللاعبين الناشئين في صفوف شباب وشباب الأهلي تشمل: مصطفى شوبرت ، حمزة علاء ، مصطفى مخلوف ، محمد ناصر ، محمد حمدي ، علي عمرو ، أحمد سيد غريب ، أحمد سيد عبد النبي ، محمد شرقية وميدو نبيل ، إلى جانب. ثلاثي محمد أشرف ومحمد فخري وزياد طارق.

وأبرز حالات غياب الأهلي إصابة عمار حمدي وأكرم توفيق بسبب جراحة الرباط الصليبي ، ومحمد شريف ، وإصابة عضلة الملتحمة ، وحسين الشحات ، وإصابة في الركبة ، وجراحة في غضروف الركبة في قطر ، وعمرو السولية.

القنوات التي تبث مباراة تنظيف الأهلي ومصر

تبث قناة اون تايم سبورتس مباراة تعويض الاهلي ومصر اليوم الاحد في الدوري المصري باستوديو تحليلي قبل الانطلاق بحضور كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة