البوكس نيوز – حكاية 22 مباراة جمعت الأهلى والمقاصة قبل صدام الكأس الليلة.. إنفو جراف

البوكس نيوز – حكاية 22 مباراة جمعت الأهلى والمقاصة قبل صدام الكأس الليلة.. إنفو جراف

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من حكاية 22 مباراة جمعت الأهلى والمقاصة قبل صدام الكأس الليلة.. إنفو جراف ،

ويواجه الأهلي الليلة نظيره المصري المقاصة على ملعب الأهلي واستاد السلام في دور الـ16 لكأس مصر في مواجهة لا تنقصها الإثارة والمتعة الكروية كالمعتاد في مباريات الكأس.

22 مباراة جمعت بين الأهلي ومصر في مسابقة الدوري منذ صعود المقاصة في الدوري الإنجليزي الممتاز والأرقام تمنح الأهلي ميزة كبيرة بـ16 انتصارًا و 41 هدفًا مقابل انتصارين و 15 هدفًا للتعويض ، وتعادل بينهما كان حاضرا 4 مرات آخرها بدون أهداف في إياب 28 الموسم الماضي.


قصة 22 مباراة جمعت الأهلي والمقاصة قبل صدام الليلة

هذا الموسم هو المركز الـ 63 للأهلي في مسابقة الدوري ، كونه الوحيد الذي شارك في جميع المواسم مع الزمالك ، فيما تأهل المقاصة للدوري الممتاز لأول مرة في موسم 2010-2011. في المركز الحادي عشر برصيد 38 نقطة.

الأهلي يتوج بالدوري والوصيف أفضل إنجازات تعويض. حقق الأهلي لقب الدوري 42 مرة. كانت أفضل إنجازات Clearing هي الفوز بالمركز الثاني في موسم 2016-2017 تحت قيادة إيهاب جلال.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة