مدرب منتخب مصر يستدعي محمد صلاح ضمن المحترفين ويبدي حالة من القلق | رياضة – البوكس نيوز

مدرب منتخب مصر يستدعي محمد صلاح ضمن المحترفين ويبدي حالة من القلق | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول مدرب منتخب مصر يستدعي محمد صلاح ضمن المحترفين ويبدي حالة من القلق | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدرب منتخب مصر يستدعي محمد صلاح ضمن المحترفين ويبدي حالة من القلق | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال حسام حسن مدرب منتخب مصر إنه سيستدعي كل المحترفين ضمن تشكيلة المنتخب لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2026، وعلى رأسهم محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي.

ويستعد منتخب مصر لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو يومي السابع والعاشر من يونيو/حزيران القادم ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات.

وتضم المجموعة الأولى مصر وبوركينا فاسو وغينيا بيساو وجيبوتي وسيراليون. ويتصدر المنتخب المصري المجموعة حاليا بـ6 نقاط بالفوز في أول جولتين على جيبوتي وسيراليون.

وكشف حسن عن صعوبة ضم عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت مؤكدا خضوعه لجراحة عاجلة في يده مع نهاية مباريات الفريق في دوري الدرجة الأولى الألماني.

وأضاف حسن في تصريحات للصحفيين اليوم الاثنين “سوف أضم محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي بسبب خبرته الكبيرة، برفقة مصطفى شوبير الذي يقدم مستويات قوية”.

وأبدى حسن حالة من القلق، بسبب قصر فترة التحضير قبل مواجهة بوركينا فاسو.

وقال حسن “نتائج المنتخب في الفترة الماضية كانت غير مرضية”، موضحا أن خروج مصر من بطولة الأمم الأفريقية الماضية دون تحقيق فوز وحيد لا يليق باسم مصر.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة