البوكس نيوز – فيريرا يرفض منح لاعبى الزمالك راحة بعد الفوز على الإسماعيلى

البوكس نيوز – فيريرا يرفض منح لاعبى الزمالك راحة بعد الفوز على الإسماعيلى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من فيريرا يرفض منح لاعبى الزمالك راحة بعد الفوز على الإسماعيلى ،

رفض الملعب الفني لنادي الزمالك الأول لكرة القدم ، الذي يديره البرتغالي جوزيفالدو فيريرا ، إراحة اللاعبين من التدريبات غدا بعد فوزه على الإسماعيلي في كأس مصر.

يستأنف الزمالك تدريباته غدا الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورغيلة استعدادا للقاء فاركو المقرر يوم الجمعة المقبل على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من منافسات الدوري المصري الممتاز.

أقام الزمالك لقاء مع المصري البورسعيدي في ربع نهائي كأس مصر بعد تجاوز عقبة الإسماعيليين ، وفاز بها بهدف لم يرد عليه في المباراة التي جمعتهم الليلة ، الاثنين ، على استاد القاهرة الدولي ، خلال. مباريات المرحلة السادسة عشر.

وتأهل المصري البورسعيدي إلى ربع النهائي بعد فوزه على شركة إيسترن كومباني 1-0 في المباراة التي جمعتهم يوم الخميس 7 يوليو على ملعب برج العرب.

وأحرز الزمالك الهدف في مرمى الدراويش أحمد سيد زيزو ​​في الدقيقة 20 من المباراة من ركلة جزاء بعد أن لمست الكرة يد أحد مدافعي الدراويش.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة