البوكس نيوز – فيريرا يدرس استخدام شيكابالا “ورقة رابحة” أمام الإسماعيلى

البوكس نيوز – فيريرا يدرس استخدام شيكابالا “ورقة رابحة” أمام الإسماعيلى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من فيريرا يدرس استخدام شيكابالا “ورقة رابحة” أمام الإسماعيلى ،

البرتغالي جوزيفالدو فيران ، مدرب فريق الزمالك الأول لكرة القدم ، يفكر في إعادة محمود عبد الرازق شيكابالا إلى دكة البدلاء أمام الإسماعيلي ويعتمد عليه كبطاقة فائزة يتم استخدامها حسب مسار اللقاء ، خاصة وأن دخول اللاعب النمر البني بعد 50 أو 60 دقيقة من اللقاء يعطيه الأفضلية ويحدث الفرق واضح لأن الخصم قد استنفد نسبة كبيرة من الجهد ودخل شيكابالا بقوة مما يسبب الاختلاف ويساهم. على عكس المباراة.

كما يحاول الفريق الفني للزمالك تجهيز مهاجم الفارس الأبيض عمر السعيد من الناحية الفنية بعد أن تأكد الجهاز الفني من توافر السعيد من الناحية المادية ، بالإضافة إلى حقيقة أن أيمن حفني ، حيث شارك الثنائي بشكل طبيعي في التدريب الجماعي للفريق.

وحرص أعضاء الجهاز الفني للفريق على إعطاء الثنائي تعليمات فنية خاصة لتنفيذها خلال التدريبات استعدادًا للفترة المقبلة حيث يواصل الزمالك تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في دور الـ16 من بطولة كأس مصر المقررة يوم الإثنين المقبل. في استاد القاهرة الدولي.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة