البوكس نيوز – فيريرا: الإسماعيلى من أفضل الفرق بالدورى.. والإرهاق سبب تراجع الأداء

البوكس نيوز – فيريرا: الإسماعيلى من أفضل الفرق بالدورى.. والإرهاق سبب تراجع الأداء

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من فيريرا: الإسماعيلى من أفضل الفرق بالدورى.. والإرهاق سبب تراجع الأداء ،

أكد البرتغالي جوزيفالدو فيريرا ، مدرب فريق الزمالك الأول لكرة القدم ، أن الشوط الأول من مباراة الإسماعيليين كان جيدًا لفريقه ، لكن اللاعبين شعروا بالتعب بعد الشوط الأول.

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “الزمالك فاز ولعب بشكل جماعي ، والإسماعيلي فريق جيد جدًا ومن أفضل الفرق في بطولة الدوري التي شاهدها في الآونة الأخيرة”.

وأوضح المدرب أن الزمالك لديه 4 مباريات يلعبها في الدوري في فترة حوالي 13 يومًا وأكد فيريرا أن الفريق خالٍ من الإصابات وهذا أمر جيد ، حيث سيلعبون المباريات القادمة لتحقيق الفوز.

وأعرب فيريرا عن حزنه لغياب الجماهير في مباراة اليوم ضد الإسماعيلي في كأس مصر ولا يعرف سبب عدم سماحه للجماهير بحضور مباريات الكأس خاصة أن وجود الجماهير يعد حافزا للاعبين. موضحًا أنه يوجه الفوز للجمهور ويأمل أن يكونوا حاضرين في لقاء فاركو القادم بالدوري.

وأكد المدرب أن إرهاق اللاعبين هو سبب الأداء خلال مباراة اليوم وأشار إلى أن محمود حمدي “الونش” غاب عن لقاء الإسماعيليين بسبب إجهاد العضلات والإرهاق تحت ضغط المباريات.

توصل الزمالك إلى لقاء مع المصري البورسعيدي في ربع نهائي كأس مصر بعد تجاوز عقبة الإسماعيليين ، وفاز بهدف لم يرد عليه في المباراة التي جمعتهما الليلة ، الاثنين ، على استاد القاهرة الدولي ، خلال. دور الـ 16 مباراة.

وتأهل المصري البورسعيدي لربع النهائي بعد فوزه على شركة إيسترن كومباني 1-0 في المباراة التي جمعتهم يوم الخميس 7 يوليو على ملعب برج العرب.

وأحرز الزمالك الهدف في مرمى الدراويش أحمد سيد زيزو ​​في الدقيقة 20 من المباراة من ركلة جزاء بعد أن لمست الكرة يد أحد مدافعي الدراويش.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة